العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

اتحاد السلة يفرض غرامات مالية على بعض الأندية

بسبب خروج الجماهير عن الروح الرياضية

اتخذت اللجنة الفنية والمسابقات باتحاد السلة عدة قرارات بحق جماهير بعض الأندية التي خرجت عن الروح الرياضية في المباريات الأخيرة من مسابقة دوري بتلكو للرجال لكرة السلة للموسم الجاري.

وأوضح أمين السر العام رئيس اللجنة ناصر محمد ناصر أن اللجنة اتخذت بعض القرارات في حدود صلاحياتها فيما اتخذت قرارا آخر بعد الاتصال بالتمرير برئيس وأعضاء مجلس الإدارة وهي فرض عقوبات مالية على الأندية بحسب ما جاء في لائحة المسابقات وشئون اللاعبين.

وأكد ناصر أن الاتحاد لن يتوانى عن اتخاذ أي قرار يتعلق بحفظ النظام والالتزام بالروح الرياضية في سبيل المحافظة على شخصية حكامه وإدارييه وعدم المساس بحق الأندية الأخرى وعدم الموافقة على التقليل من شأنهم بما يحفظ مكانتهم في العمل التطوعي وذلك بعد القرار الذي اتخذته الجمعية العمومية للاتحاد بإلغاء اتخاذ العقوبة بحق جماهير الأندية التي تخرج عن الروح الرياضية وهو الخطأ الفني، وبناء عليه فإن الاتحاد قرر فرض عقوبات مالية ستتضاعف في كل مرة.

وطالب أمين السر العام لاتحاد السلة الأندية وجماهيرها بضرورة الالتزام بالروح الرياضية والابتعاد عن المشاكسات التي تثير الجميع وتخرجهم عن الروح الرياضية وذلك للمصلحة العامة.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً