العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

العراقي يبدأ معسكره في الإمارات استعدادا لخليجي (18)

يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم (الاثنين) معسكرا تدريبيا في الإمارات في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة الخليج الثامنة عشرة «خليجي 18» من 17 إلى 30 يناير/ كانون الثاني الجاري في أبوظبي.

وذكر مدرب المنتخب العراقي رحيم حميد: «استعداداتنا لم تصل إلى المستوى المطلوب لهذه المشاركة لعدم توفر فترة كافية للإعداد من جهة، وعدم اكتمال التحاق جميع اللاعبين من جهة أخرى».

وأضاف: «نأمل أن يسهم معسكر الإمارات الذي يسبق المنافسات في رفع مستوى التحضير النهائي وجعل اللاعبين في جاهزية مناسبة لخوض المباريات. سنركز في المحطة الاستعدادية الأخيرة على رفع كفاءة الأداء البدني للاعبين وتنضيج أسلوب الأداء الجماعي وتعزيز طريقة اللعب الشامل».

وأنهى المنتخب العراقي معسكرا داخليا في مدينة اربيل (365 كلم شمال البلاد) استمر 5 أيام ضمن استعداداته للمشاركة في خليجي 18، إذ يخوض منافسات الدور الأول إلى جانب منتخبات السعودية وقطر والبحرين ضمن المجموعة الثانية، فيما تضم الأولى منتخبات الكويت وعمان واليمن والإمارات.

واللاعبون الذين سيشاركون في «خليجي 18» هم نور صبري وسرهنك محسن ومحمد كاصد وعلي حسين رحيمة وجاسم حاجي وسامال سعيد وياسر رعد واحمد كاظم وخالد مشير ونشأت أكرم وهيثم كاظم ومهدي كريم وحيدر عبدالأمير وهوار ملا محمد ووسام زكي وكرار جاسم وصالح سدير ويونس محمود ومحمد ناصر واحمد صلاح ومصطفى كريم وعماد محمد.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً