العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

جيلاردينو: أكافح كثيرا ومرحبا بكاسانو

أكد أن اليوفي سيعود سريعا إلى «الكالتشيو»

عقد المهاجم الدولي الإيطالي مهاجم نادي إي سي ميلان ألبيرتو جيلاردينو مؤتمرا صحافيا تحدث فيه عن الكثير من الأمور التي تخص فريقه ميلان، وتخص افتقاد الكرة الإيطالية ليوفنتوس الذي هبط للدرجة الثانية بسبب التلاعب في نتائج الكالتشيو، وعن سوق الانتقالات التي تشير الى إمكان قدوم مواطنه ونجم نادي ريال مدريد الإسباني أنطونيو كاسانو إلى ميلان.

وتحدث جيلاردينو عن انتقال شيفشينكو، مؤكدا أن شيفا قدم الكثير الى ميلان، وهو اختار حياة جديدة بالنسبة إليه، وهو الآن سيبدأ مجدا جديدا مع فريق جديد، والبطولات تنتظره على أحر من الجمر مع فريقه الحالي، مبينا أن قصته كلاعب مع ميلان انتهت.

وعن قدوم كاسانو إلى ميلان قال:» أنه يملك موهبة عالية جدا، أعرفه جيدا، إذا جاء لميلان ستكون صفقة ممتازة، وسنرى ميلان أكثر إثارة ومتعة، وسيشكل ثنائيا ممتازا مع كاكا، وسنجد التسلية والمرح كثيرا في حال وصول كاسانو للروسونيري».

وأكد جيلاردينو أن الكرة الإيطالية افتقدت أحد أعمدتها من جميع النواحي، مشيرا الى أن يوفنتوس لن يواجه أي مشكلات كبيرة في العودة الى الدرجة الأولى من جديد، لتعود التحديات العظيمة بين الميلان وبين اليوفنتوس.

وتحدث جيلاردينو عن مستواه في الدوري الإيطالي مبينا أنه يكافح دائما من أجل اللعب بشكل جيد في المباريات التي ألعبها في كل عام، وأن لديه الروح القتالية العالية والحس التهديفي الذي يساعدني لكي أكون ضمن المميزين في كرة القدم، وأنا الآن ألعب من أجل ميلان ومن أجل المنتخب الوطني.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً