العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ

«الوطني للتوظيف» يوقع اتفاقات لرفع الأجور مع 6 شركات

وقعت لجنة برنامج التطوير المهني لتحسين الأجور التابعة للمشروع الوطني للتوظيف حديثا ثلاثة اتفاقات لرفع أجور عدد من العاملين في ثلاث مؤسسات من القطاع الخاص إلى 200 دينار ضمن المرحلة الثانية من المشروع الوطني للتوظيف.

وأشار نائب رئيس اللجنة رئيس قسم التفتيش بوزارة العمل أحمد الخباز إلى أن اللجنة بدأت منذ مطلع أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي التنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص لرفع أجور العاملين في هذه المؤسسات إلى 200 دينار كحدٍ أدنى بدعم من المشروع الوطني للتوظيف لمدة محددة على أن يتكفل صاحب العمل بدفع مجمل الراتب بعد ذلك.

وأضاف الخباز أن اللجنة تمكنت من توقيع 43 اتفاقا حتى الآن استفاد منها أكثر من ستة آلاف بحريني من العاملين في تلك المؤسسات ضمن خطة طموحة لرفع رواتب جميع العاملين المواطنين بالقطاع الخاص إلى 200 دينار خلال العام الجاري.

وذكر الخباز أن اللجنة أبرمت أخيرا اتفاق رفع أجور مع كل من شركات العهد للصحافة والنشر، خدمات سنفكس، مؤسسة التيتون للمقاولات، بي أس مانجمنت، الديسام مارين انجنيرنج.

من جانبهم، أكد مديرو شئون الموظفين بالشركات تعاونهم ودعمهم للوزارة في هذا المشروع الذي يستهدف رفع المستوى المعيشي للكوادر الوطنية، معربين عن توقعاتهم بزيادة الإنتاجية والاستقرار الوظيفي في مؤسساتهم بعد هذه الزيادات.

العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً