العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ

آسيوية تتوجه للشرطة لتحتفل برأس السنة

المنامة - محرر الشئون المحلية 

08 يناير 2007

توجهت إحدى العاملات الآسيويات إلى أحد مراكز الشرطة بالعاصمة (المنامة) بعد أيامٍ قليلة من الاحتفال بالسنة الجديدة، طالبة من المركز تسفيرها إلى بلادها، موضحة أنها قدمت إلى البحرين منذ عامين، وأنها كانت تعمل في أحد المنازل لمدة 6 أشهرٍ، ومن ثم هربت من كفيلها، وتوجهت للعمل بأجر الساعات لدى منازل عدة، وبحلول السنة الجديدة افتقدت الآسيوية أهلها، وأحبّت أن تحتفل بالعام الجديد - على رغم مرور أيام من الاحتفال بتلك المناسبة - مع أهلها في بلادها.

وعلى إثر ذلك، البلاغ أوقفها رجال الشرطة، وأحالوها إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها موجهة لها تهمة الهروب من الكفيل.

... وآسيوي يستخدم مفاتيح المحل في سرقته بعد تقديم استقالته

أمر عضو النيابة العامة محمد العامر بحبس لص آسيوي قام بسرقة مجموعة من اسطوانات الغاز من المحل الذي كان يعمل فيه مدة أسبوعٍ على ذمة التحقيق، موجها له تهمة السرقة.

وكان المتهم قدم استقالته لجهة العمل التي يعمل فيها وهو محل لبيع اسطوانات الغاز، إلا أنه كان يحوز مفاتيح المحل، وفي يوم الواقعة توجه المتهم إلى المحل ليلا بسيارة والده وسرق مجموعة من أجهزة تحكم خاصة باسطوانات الغاز، ووضعها في سيارة والده، وتوجه إلى منزله، وهناك قام بوضع المسروقات في سيارته الخاصة.

فرحة المتهم لم تكتمل، إذ شاهده أحد المواطنين وهو يقوم بنقل المسروقات من المحل إلى سيارة والده، وقام الشاهد بتسجيل رقم السيارة، وأبلغ صاحب المحل الذي تقدم ببلاغ، وتم الاستدلال على المتهم من خلال رقم السيارة فتم القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة، إذ أمر محمد العامر بحبسه 7 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

العدد 1586 - الإثنين 08 يناير 2007م الموافق 18 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً