العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ

إطلاق مشروع «القرية السكنية» بقرية الجميرا

بكلفة 1.2 مليار درهم

أعلنت «إشراقة»، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري، تعيينها لشركة «كولدويل بانكر» (Coldwell Banker) مديرا حصريا لعمليات التسويق والمبيعات في مشروعها العقاري الجديد «سيزنز كوميونتي» (Seasons Community). وتأتي هذه الخطوة مع إطلاق الشركة مشروع «القرية السكنية» بكلفة 1.2 مليار درهم إماراتي، الذي تقوم بتطويره في القسم الجنوبي من «قرية الجميرا».

وقال رئيس شركة «إشراقة» الشيخ بدر الزهراني: «يسرنا عقد هذا الاتفاق الحصري مع شركة «كولدويل بانكر» نظرا الى ما تتميز به من مكانة مرموقة وخبرة معمقة في توفير الخدمات عالمية المستوى في مجال إدارة العقارات. ومع تزايد المشروعات العقارية في الإمارات فإننا بحاجة إلى شركة ذات خبرة واسعة لإدارة مبيعاتنا وتسويق مشاريعنا. ونحن على ثقة من أننا اتخذنا القرار الصائب بتعيين شركة «كولدويل بانكر» لإدارة هذه المشروعات».

ويعد مشروع «سيزنز كوميونتي» قرية سكنية مؤلفة من أربعة قطاعات تقع في منطقة الجميرا على مقربة من مراكز التسوق ومحطة المترو الجديد والمناطق التجارية. وسيوفر المشروع عند اكتماله خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام 2008 أكثر من 1500 شقة ومنزل من طراز «تاون هاوس» (Town House) ضمن مجمع سكني متكامل يحتوي على أربعة أحواض للسباحة ومركزين للياقة البدنية ومتاجر للبيع بالتجزئة. كما سيوفر المشروع شققا بغرفة أو غرفتي نوم مع حديقة اختيارية، إضافة إلى منازل من طراز «تاون هاوس» بأربع غرف للنوم.

وأضاف الزهراني «نمتلك الإمكانات اللازمة والطموح الكافي لجعل اسم «إشراقة» مرادفا للجودة في سوق العقارات الإقليمية. ونتوقع أن تفوق مشروعاتنا توقعات المشترين وترسخ من مكانة شركتنا كموفر رائد في المجال العقاري، وخصوصا في ظل تطبيقنا أعلى معايير الجودة والقوانين الدولية وتعاوننا مع الشركات المتخصصة في هذا القطاع مثل شركة «كولدويل بانكر».

يذكر أن شركة «إشراقة» أعلنت حديثا عزمها استثمار 6 مليارات درهم إماراتي في المشروعات العقارية الدولية خلال العامين المقبلين، بما فيها بناء مشروعات متميزة في عدة أسواق عقارية في كل من المغرب والهند وباكستان ومصر.

العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً