العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

المملكة

البحرين تهنئ الهند وأستراليا بيوميهما الوطني

بعثت القيادة البحرينية برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية الهند أبوبكر زين العابدين عبدالكلام بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين ليوم الجمهورية أعربت فيها عن أطيب تهانيها وخالص تمنياتها للرئيس الهندي موفور الصحة والسعادة وللشعب الهندي دوام التقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والنماء. كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى رئيس الوزراء الهندي مانموهان سنغ.

من جانب آخر، بعثت القيادة البحرينية برقيات تهنئة الى حاكم عام استراليا ميشيل جيفري بمناسبة اليوم الوطني لبلاده ضمنتها أطيب تهانيها وتمنياتها له موفور الصحة والسعادة وللشعب الاسترالي دوام التقدم والازدهار. كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى رئيس الوزراء الاسترالي.

ولي العهد: نتمنى من الصحافيين إيصال الكلمة الحرة والموضوعية

أعرب ولي العهد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لمجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية في تحقيق أهداف وتطلعات الصحافة البحرينية نحو المزيد من التطور لخدمة المجتمع البحريني وإيصال الكلمة الحرة والموضوعية من خلال الطرح المتزن والبناء الذي تمتاز به صحافتنا المحلية.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها ولي العهد إلى رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد للجمعية.

من جهته رفع رئيس الجمعية برقية شكر جوابية إلى سمو ولي العهد، قال فيها: «إن دعم ومساندة سموكم للصحافيين ومواقفكم المشرفة من الصحافة ستكون اكبر دافع لجمعية الصحفيين البحرينية من أجل مضاعفة الجهد في خدمة الصحافيين والصحافة لما فيه خير وصالح مملكتنا العزيزة».

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً