العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

بوعلي : الأداء غير المقنع حرمنا من البطولة

قال إن البحرين لم تذهب للإمارات من أجل الوصافة

رفض رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عبدالرحمن بوعلي في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» تحميل الجهاز الفني للمنتخب أو اللاعبين المسئولية المباشرة لخسارة البحرين لقب بطولة كرة اليد ضمن الألعاب المصاحبة التي اختتمت يوم أمس الأول في مدينة العين

الإماراتية، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيناقش التقريرين الفني والإداري وتقرير رئيس البعثة في الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة لوضع النقاط على الحروف - بحسب تعبيره - على أساس اتخاذ القرار المناسب.

وقال رئيس الاتحاد « إذا كنت سأخلق عذرا للمنتخب فسأخلقه لمباراة الكويت التي خسرناها وذلك لأن اللاعبين كانوا في حال صحية سيئة ولكن أمام قطر لا توجد أعذار فالتعادل مع الأخير حرمنا من البطولة في الوقت الذي هزمنا فيه البطل في مباراة قدم فيها المنتخب مستوى جيدا». وأضاف بوعلي «لقد توجهنا إلى الإمارات بهدف المحافظة على اللقب ولم نذهب الى غير ذلك ولكن أعتقد أن المستوى غير المقنع الذي قدمه المنتخب حرمه من البطولة على رغم أنه دخل البطولة بإعداد جيد وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني» مؤكدا أن الاتحاد لم يتقاعس في دعم المنتخب قبل البطولة. وأكد الرئيس أن المنتخب الوطني يمتلك لاعبين واعدين وأن الاتحاد سيعمل في الفترة المقبلة على وضع برنامج متكامل له في الفترة المقبلة وذلك لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات المقبلة. وختم بوعلي تصريحه موجها كلامه إلى الشارع الرياضي البحريني قائلا «نقول لهم سامحونا على الإخفاق ونعدكم بنتائج أفضل في المنافسات المقبلة» كما قدم شكره إلى رئيس المؤسسة العامة الشيخ فواز بن محمد على دعمه للمنتخب في البطولة.

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً