العدد 1611 - الجمعة 02 فبراير 2007م الموافق 14 محرم 1428هـ

آمال ماهر: أنا سهلة الانكسار صعبة الهزيمة

أكدت المطربة الشابة آمال ماهرأن مشكلاتها الشخصية صفحة انطوت تماما لتبدأ حياة جديدة بعد أن تعلمت درسا لن تنساه أبدا، وحرصها على مبدأ «لا خاب من استشار»، ووصفت نفسها بأنها من النوع سهل الانكسار ولكني أواجه المشكلات بصمود ولا أقبل الهزيمة.

وعن تعليقات النقاد علي ألبومها الأول تقول آمال: الجميع أثني على الألبوم وعن نفسي أعتبره بداية، وأكيد كل ألبوم سيكون أفضل مما قبله ؛لأنني سأحرص على اكتشاف الأخطاء وتجنبها.

وتقول: إنها تستعد لألبوم جديد سيكون أقوى من سابقه، مؤكدة أنها لن تنجرف في طوفان النيولوك وستضع حدودا لا تتخطاها حتي يظل الجمهور يحترمها، معلنة أن الصوت الجيد هو الذي يفرض نفسهعلى رغم أية صعوبات.

وتعليقا على رأي تردد أخيرا مفاده أن شيرين عبدالوهاب أهم صوت نسائي في مصر تقول: شيرين صوت ممتاز وهي لون من الألوان الموجودة على الساحة ومميزة في اللون الغنائي الشعبي الراقص.

ورجحت آمال أن يضم ألبومها القادم أغنية لأم كلثوم، مشيرة لسعادتها بالمشاركة صوتيا في دراما رمضان هذا العام من خلال غنائها تتر مسلسل «أولاد الشوارع»، الذي رشحها لغنائه حنان ترك، وأخيرا علقت آمال على مقولة عمار الشريعي إنه كان يضع لآمال إطارا آخر ويحلم لها بموقع مختلف على خريطة الغناء العربي قائلة: هذا شرف لي وأكيد لن أخذله وسأحاول تجنب الأخطاء وتقديم أغانٍ تناسب طبقة صوتي.

العدد 1611 - الجمعة 02 فبراير 2007م الموافق 14 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً