العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

تكريم متميز للسلطان ونجوم الخليج في الكويت

على هامش بطولة السوبر

عاد عملاق الكرة البحرينية السابق حمود سلطان من الكويت بعد مشاركته في حفل التكريم الذي أقامه نادي القادسية الكويتي لعدد من نجوم الكرة الكويتية والخليجية والعربية السابقين.

وأقيم الحفل أمس الأول بمناسبة إقامة بطولة السوبر ومبارك الحساوي لكرة القدم التي تختتم اليوم بلقاء القادسية وكاظمة، إذ رعى الحفل نائب رئيس نادي القادسية عبدالعزيز مبارك الحساوي، وكان صاحب مبادرة إقامة البطولة للمرة الأولى وحفل التكريم الذي شمل نجوم الكرة الكويتية بالإضافة إلى العملاق حمود سلطان والنجم السعودي ماجد عبدالله والنجم القطري منصور مفتاح ونجمي الكرة المصرية مصطفى عبده ومحمود الخطيب.

وأقيمت مباراة استعراضية بين نجوم الكرة الكويتية والخليجية ضمن فقرات حفل الافتتاح المتميز الذي شهده ملعب نادي القادسية واشتمل على فقرات فنية بمشاركة نخبة من نجوم الفن الكويتي.

وأعرب الحارس الطائر حمود سلطان عن شكره وتقديره إلى نائب رئيس نادي القادسية الكويتي عبدالعزيز الحساوي على مبادرته بتكريمه إلى جانب نجوم الكرة الكويتية والخليجية والذي كان له الأثر الايجابي الطيب في نفوس النجوم وإحساسهم بالتقدير على ما قدموه من عطاء متميز في مشوارهم الكروي.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً