العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

توبلي يبحث عن السداسية عبر الدير... التضامن والنجمة في لقاء مثير

في بداية القسم الثاني من دوري يد الناشئين

تنطلق مساء اليوم (الأربعاء) مباريات القسم الثاني من دوري الإتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد لفئة الناشئين (تحت 16 عاما) بإقامة 6 مباريات للمجموعتين الأولى والثانية على الملاعب الخارجية بنادي النجمة والأهلي بالإضافة إلى باربار ويعتبر لقاء الدير وتوبلي (المجموعة الثانية) بالإضافة إلى لقاء النجمة والتضامن (المجموعة الأولى) أقوى وأبرز المواجهات.

ويدخل متصدر المجموعة الأولى الاتفاق القسم الثاني بلقاء سهل أمام متذيل المجموعة (أم الحصم) في لقاء من المؤكد أنه سيكون اتفاقيا وبرقم قياسي من الهداف نظرا إلى فارق الإمكانات الفنية بين الفريق بدليل أن مباراة القسم الأول انتهت بفارق 40 هدفا (63/23)، وتلعب المباراة في الساعة 4.30 مساء على الملعب الخارجي لنادي باربار.

ويلتقي لحساب المجموعة ذاتها سماهيج ضد الشباب ويعتبر الأول الذي ينافس على المراكز الثلاثة الأولى الأوفر حظا في هذه المباراة في الوقت التي الذي يعتبر فيه هذا اللقاء الفرصة الأخيرة لبطل الموسم الماضي إذا ما أراد إبقاء حظوظه في التأهل للدورة السداسية، وتقام المباراة على الملعب الخارجي للنادي الأهلي في الساعة 6 مساء.

أما آخر مباريات الجولة فستجمع التضامن والنجمة وهي أقوى مباريات الجولة، إذ إن الفريقان يمتلكان الرصيد ذاته من النقاط (11 نقطة) وكلا الفريقين سيحاولان الانقضاض على نقاط المباراة الكاملة ؛لتعزيز آمالهم في الوصول إلى الدورة السداسي، والمباراة ستلعب عند السادسة مساء على الملعب الخارجي لنادي النجمة.

أما بالنسبة إلى المجموعة الثانية فيلاقي المتصدر (باربار) في أولى مبارياته متذيل الترتيب (البحرين) وذلك عند الساعة 6.30 مساء على ملعبه الخارجي والمباراة ستكون من طرف واحد سيعزز من خلالها البنفسج صدارته للمجموعة. وأما شريكه في الصدارة (الأهلي) فعلى موعد مع لقاء ليس سهلا مع الاتحاد ويلعب في الساعة 4.30 مساء على ملعب النجمة الخارجي. وآخر مباريات المجموعة فتجمع الدير بتوبلي في قمة الجولة بالنسبة للمجموعة، إذ تعتبر هذه المباراة الفرصة الأخيرة إلى الثاني إذا ما أراد مزاحمة ثلاثي المقدمة على الدخول للدورة السداسية وبالتأكيد فإن غياب حارس الدير عبدالله عيسى الملتزم بمعسكر منتخب الناشئين في التشيك سيقلل من حظوظه في الوقت الذي يدخل توبلي المباراة مكتمل العدد خصوصا بعد سماح الإتحاد لكابتنه أحمد جمعة بالمشاركة مع الفريق بعد إنهاء مشكلته،وتلعب المباراة على الملعب الخارجي للنادي الأهلي في الساعة 4.30 عصرا.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً