العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

خالد بن عبدالله يطلع على استعدادات البطولة

تمهيدا لبطولة الملك لقفز الحواجز

اتحاد القدرة - المكتب الإعلامي 

06 فبراير 2007

اجتمع النائب الثاني لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بحضور كل من أمين السر العام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي وأمين السر العام المساعد خالد أحمد حسن وعضو مجلس الإدارة توفيق صالحي باللجان العاملة في الاتحاد من أجل مناقشة الاستعدادات لبطولة كأس الملك المفدى لقفز الحواجز والتي ستقام لفرسان المجموعة العربية السابعة خلال الفترة من 21 حتى 23 فبراير/ شباط الجاري، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ونقل لهم الشيخ خالد تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر على الجهود التي يبذلونها من أجل الاستعداد المبكر لهذه البطولة، مؤكدا الاهتمام الكبير لهذه البطولة التي تحمل الاسم الغالي على قلوبنا جميعا.

وأضاف «إن البطولة تحظى باهتمام كبير من الدول المشاركة في منافسات المجموعة العربية السابعة للدوري العربي المؤهل إلى كأس العالم للفروسية»، مشيرا إلى أن الاتحاد سيتخذ جميع الخطوات من أجل إنجاح هذه المناسبة الكبيرة التي سوف تقام على ميدان الفروسية للأمن العام بوزارة الداخلية.

واطلع الجميع على الاستعدادات التي اتخذت في هذا المجال وذلك عبر الاجتماع التنسيقي الأول الذي عقد بحيث يتم الإطلاع على التقارير الخاصة بهذه الاستعدادات خلال الاجتماع المقبل.

وأعرب الشيخ خالد عن ارتياحه وسعادته لما وصل إليه عمل اللجان المختلفة، مؤكدا حرص الاتحاد الملكي على تضافر الجهود لجميع اللجان والجهات التي تساهم في التنظيم من أجل إبراز هذا الحدث الكبير الذي أصبح يحظى بحضور جماهيري غفير في كل عام بالإضافة إلى مشاركة فرسان من مختلف دول العالم في السباق.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً