العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

مذكور: ملعب الأهلي يخنق اللاعبين... ونلعب للصدارة

قال مساعد مدرب الفريق الأول بالمحرق سعيد مذكور: إن مباراة المنامة لاتختلف عن مباراة الأهلي السابقة من حيث الاهتمام بها والمحرق يريد أن يخطف الصدارة ونحن نعرف المنامة جيدا وهم أيضا يعرفون من المحرق والذي يريد إثبات وجوده والطموح لخطف نقطة على أقل تقدير وعن طموحاتنا النقاط الثلاثة نقاط لاغير ولابديل عنهم.

واضاف «الفرصة حقق مشروع لنا بعد أي فوز ولكن مدرب الفريق سلمان شريدة تحدث الى الفريق يوم أمس وطلب منهم التركيز على المباريات المقبلة ونسيان الفوز الكبير على الأهلي والا تكون مباراة الأهلي مردودها سلبي علينا وكما تعرف ان خسارة الفريق من الحالة اعطتنا درسا قاسيا وان كان في عهد جهاز فني مختلف من الحالي ولآن سلمان ؟؟؟؟ الإلمام الكامل لمستويات الأندية وظروفهم ولكن مانخشاه هو أن بعض الفرق تفاجئك بمستوى كبير تلعبه أمامك بعدما كانت سيئة في المباريات السابقة وكل فريق يلعب ضد المحرق يأمل بأن يقدم العرض المشرف والقوي والمنامة مستواه غير مستقر خلال هذا الموسم.

وتابع «انا اعتقد أن ملعب الأهلي ومساحته لايعطيك الفرصة والحرية في التحرك وتقيد طريقة اللعب بسهولة وتجعل اللاعب كأنه مخنوق خصوصا إذا لعبت أمام فريق متكتل دفاعيا وأنا لا أعتقد المنامة سيلعب بالأسلوب المفتوح ولكنهم سيعتمدون على الكرات المرتدة والسريعة ؛لان لو كشف دفاعه فهناك مهاجمون لديهم القدرة في استثمار الأخطاء وإحراز الأهداف.

وقال ايضا: «الفريق الذي يطمح للنقاط لابد له أن يلعب بطريقة هجومية ونحن نلجأ للدفاع بتاتا وسنلعب للهجوم من أجل الفوز وحصد النقاط.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً