العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

«المانشافت» يواصل الأداء القوي بثلاثية في سويسرا

الفوز مستمر مع المدرب لوف

واصل المنتخب الألماني لكرة القدم عروضه القوية تحت قيادة المدرب يواخيم لوف وتغلب على نظيره السويسري 3/1 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول (الأربعاء) ضمن استعدادات المنتخب الألماني لتصفيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تستضيف سويسرا نهائياتها بالتنظيم المشترك مع النمسا.

وكان لوف تولى مسئولية تدريب الفريق خلفا لمواطنه يورغن كلينسمان الذي قاد الفريق للفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا.

ونجح لوف خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية في قيادة الفريق إلى الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط.

وسجل أهداف المنتخب الألماني اللاعبون كيفن كوراني وماريو جوميز وتورستن فرينغز، بينما سجل في الدقيقة 7 و30 و66 بينما أحرز ماركو ستريلر المحترف في شتوتغارت الألماني الهدف الوحيد للمنتخب السويسري في الدقيقة 71 بعد أن حسم الألمان المباراة تماما.

وافتتح مهاجم شالكه والعائد لصفوف الفريق بعد غياب دام نحو عام بسبب الإصابة كوراني التسجيل بضربة رأس.

وتعرض كوراني لكدمة في الرأس من أقدام أحد مدافعي سويسرا لدى تسجيل الهدف لكنه تلقى العلاج خارج الملعب لإيقاف النزيف قبل أن يستكمل المباراة بعدها بقليل.

وأضاف الوجه الجديد في المنتخب الألماني ماريو غوميز الهدف الثاني للمنتخب بضربة رأس أيضا في شباك الحارس السويسري دييغو بيناجليو اثر تمريرة عرضية من كليمنس فريتس.

وبدأ المنتخب الألماني الشوط الثاني بشكل أقل قوة مما كان عليه في الشوط الأول إذ تراجع مستواه ما منح المنتخب السويسري الفرصة للسيطرة على مجريات اللعب.

وعلى عكس سير اللعب، حسم المنتخب الألماني المباراة تماما بالهدف الذي سجله لاعب خط وسط فيردر بريمن فرينغز من ضربة حرة في الدقيقة 66 سكنت شباك المنتخب السويسري بعد أن فشل لاعبو الفريقين في لمسها كما فشل الحارس في التصدي لها.

وأهدى الدفاع الألماني المنتخب السويسري هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 71 عندما أعاد فيليب لام الكرة للخلف وفشل زميله بير ميرتساكر في الوصول إليها ليخطفها ستريلر وراوغ حارس المرمى الألماني ينز ليمان ثم أودعها الشباك.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً