العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

دعم مشاركة المحرق في الكأس الآسيوية.

عقد مساء أمس الأول في بيت الكرة البحرينية بالرفاع اجتماع تنسيقي تشاوري بين مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ومجلس إدارة نادي المحرق، ترأس جانب الاتحاد نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة (لوجود الرئيس خارج المملكة) فيم ترأس جانب نادي المحرق رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ونادي المحرق وكان الحضور كبيرا ومتميزا من الجانبين.

ورحب نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق وقال الشيخ علي بن خليفة: «إننا سعداء بهذه الزيارة والاجتماع وأنتم في بيتكم واتحادكم».

وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد يثمن مثل هذه الزيارات والمبادرات من الأندية الأعضاء. وأضاف «إن ما يتم مساء اليوم في بيت الكرة البحرينية أسلوب ونهج حضاري في التعاون والتعامل بين الاتحاد والأندية الأعضاء.

من جانبه، رد الشيخ أحمد بن علي بكلمة أشاد وشكر فيها مجلس إدارة الاتحاد على تجاوبه السريع وترحيبه مع طلب نادي المحرق لعقد هذا الاجتماع، وأكد رئيس نادي المحرق أن الاتحاد والنادي يعملان من أجل هدف ومصلحة واحدة لرفع وتطور كرة القدم في مملكة البحرين، وخصوصا أن نادي المحرق رافد من روافد المنتخبات الوطنية لكرة القدم ويتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة لها دورها وتأثيرها على مسيرة كرة القدم في البحرين، والمحرق يتحرى المساحة الكروية بمكانته التنافسية وسجله البطولي وإنجازاته.

تم بعدها مناقشة واستعراض أفضل سبل التعاون والتنسيق فيما يتعلق بمشاركة لاعبين فريق نادي المحرق مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم في تصفيات أولمبياد بكين 2008، وخصوصا في ظل التزامات فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم بتمثيل المملكة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية الأبطال 2007.

وأكد الجانبان؛ اتحاد الكرة ونادي المحرق أهمية المشاركة والتعاون والتنسيق مع الأفضلية والأهمية للمنتخب الأولمبي لكرة القدم.

وتم استعراض رزنامة ما تبقى من الموسم الجاري 2006/2007، إلى جانب دور اتحاد الكرة ودعمه الإداري والتنظيمي لنادي المحرق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ أكد المسئولون باتحاد الكرة دعمهم لنادي المحرق وتسخير جميع إمكانات الاتحاد لدعم مهمة نادي المحرق الوطنية.

حضر الاجتماع المدير الفني لنادي المحرق الكابتن سلمان أحمد شريدة والمدير التنفيذي للنادي عيسى حمد الكواري.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً