العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

حلبة البحرين تنهي جولتها التعريفية بجائزة الفورمولا 1

«عروس البحر الأحمر» احتضنتها

عاد فريق العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج مساء يوم الجمعة من جدة (عروس البحر الأحمر) بعد المؤتمر الصحافي الذي تم عقده على غرار الجولات التعريفية لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2007 المقرر إقامتها في حلبة البحرين الدولية في 13، 14 و15 أبريل/ نيسان المقبل.

وأكد مدير التسويق في حلبة البحرين الدولية سامر الشيخ أن هذه الفترة تعد إحدى أهم الفترات بالنسبة إلينا ولمنطقة الخليج، إذ من خلال الاستعدادات الجارية على قدم وساق لاستقبال أكبر حدث رياضي في العام جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2007 بطولة الفورمولا 1.

وأضاف الشيخ «حاليا نحن نستعد لما أصبح أحد أكبر الفعاليات الضخمة على المستوى الرياضي والاجتماعي خلال العام، فعالية أصبحت في نمو مطرد وفي كسب جمهور أكبر وخصوصا من مجتمعات دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط».

كما أشار إلى أهمية جدة كمحطة من محطاتها حول المنطقة العربية، مشيرا إلى القرب الجغرافي فيما بيننا وبين المملكة العربية السعودية، ناهيك عن الجمهور السعودي والذي يعد أكبر شريحة من زوار دول الخليج مشاركين في مجريات وفعاليات حلبة البحرين الدولية.

وبناء على النجاح السابق، قامت حلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج بتنظيم برنامج لعدد من الفعاليات، وحزمة ممتعة لعشاق رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية لمتابعة الحدث العالمي الشهير الفورمولا 1.

وبذلك تقدم شركة طيران الخليج خدمة متكاملة، من تقديم رحلة ليوم واحد فقط، يسافر فيها السعودي من الرياض ومن جدة متجها إلى مملكة البحرين لمتابعة السباق في الدرجة الاقتصادية، ليعود إلى موطنه في اليوم نفسه. وجميع ذلك بـ 2.312 ريال سعودي إذا كان قادما من الرياض، و2.284 ريال سعودي إذا كان قادما من جدة (لكل شخص)، علما أنه من ضمن الخدمة تذكرة الدخول إلى السباق.

إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى من: توفير خدمة الاستقبال والتوديع، خدمة المواصلات من المطار إلى حلبة البحرين الدولية عودة إلى المطار، وغيرها من الخدمات التي تؤمن لجمهورها الراحة التامة.

كما تتوافر الخدمات على الدرجات الأخرى، كدرجة رجال الأعمال، ليتابع من خلالها السباق مع العلم أنها خدمات حصرية تقدمها شركة طيران الخليج لروادها.

وتحدث المدير العام لشركة طيران الخليج في جدة سعد القيني قائلا: «تعد المملكة العربية السعودية سوقا ممتازة في منطقة الخليج وخصوصا عندما يأتي الأمر لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج»، وأضاف «إن مكاتبنا تزخم بالاتصالات والاستفسارات عن البرامج التي نقدمها، ومنه أخذنا في الاعتبار التنويع في الرحلات التي نقدمها خلال اليوم الواحد لتتناسب وأوقات المسافر السعودي».

وأكد القيني أن جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج إحدى الرياضات مطردة النمو والزائدة في الشعبية وما يدلل على ذلك نجاحها الذي يكبر عاما بعد عام.

وضم مدير التسويق الرياضي وبرامج الرعاية الرسمية في شركة طيران الخليج هشام أبوالفتح صوته إلى يوسف درويش بشأن سهولة العملية قائلا: «مع جدول الرحلات ذي الخيارات المتعددة، مع ضمان المقاعد والرحلات، نأمل ألا يفوت أي قطري الفرصة عليه بزيارة مملكة البحرين وأن يشهد الحدث العالمي سباق الفورمولا 1 بنفسه».

في المؤتمر الصحافي الذي عقد في جدة في فندق إنتركونتننتال تم التطرق إلى السباقات المساندة للحدث الضخم، ومهرجان إثمار غروب يلا بحرين والأنشطة المقامة على هامشه، إلى جانب أسعار التذاكر التي تم تخفيضها عن العام الماضي.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً