العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

مدينة عيسى يحقق فوزه الأول على حساب الاتفاق

بعد مباراة متقلبة المستوى

حقق فريق مدينة عيسى فوزه الأول في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم يعد فوزه الصعب على فريق الاتفاق بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب نادي المحرق ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وسجل مدينة عيسى هدفه الوحيد قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، بينما بقي الاتفاق على رصيده السابق 4 نقاط.

وجاء الشوط الأول ضعيف المستوى ولم يقدم فيه الفريقان أي لمحات فنية، وخلا هذه الشوط من الفرص الخطيرة على المرميين باستثناء الكرة التي سددها لاعب الاتفاق نضال اسماعيل وتكفل القائم بإبعادها.

وكان الاتفاق الأكثر استحواذا على الكرة لكنه عجز عن ترجمة أفضليته في الاستحواذ الى فرص حقيقية في هذا الشوط، لينتهي بالتعادل السلبي.

اختلف أداء الفريقين في الشوط الثاني، واندفع الفريقان إلى الهجوم بحثا عن الأهداف والنقاط الثلاث، وتميز هذا الشوط بالفرص الكثيرة الضائعة التي لم يستثمرها مهاجمو الفريقين، وحرمت العارضة الاتفاقيين من هدف التقدم بعد أن تصدت لتسدية حبيب عباس.

وكان المدينة أفضل حالا في هذا الشوط واعتمد الفريق على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة كبيرة على الاتفاق مستفيدين من المساحات الفارغة التي حدثت في المنطقة الخلفية للاتفاق بسبب اندفاع الفريق إلى الهجوم.

واستثمر مدينة عيسى إحدى الهجمات المرتدة وباغت الاتفاق بهدف عن طريق المغربي نبيل محمد الذي سدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم وتابعت طريقها إلى الشباب الاتفاقية قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً