العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

نور الشريف متردد في المشاركة في «الدالي 3»

علق الفنان نور الشريف موافقته على تقديم الجزء الثالث من مسلسل «الدالي» بأن يقرأ أولا السيناريو وينال إعجابه... قال: «لست معترضا على أن يكون هناك جزء ثالث لمسلسل «الدالي» يعرض في رمضان القادم بشرط أن ينال السيناريو إعجابي وموافقتي».

أضاف الشريف: «رفضت قراءة الحلقات الخمس التي كتبت من الجزء الثالث من الدالي، حتى لا أتورط في موافقة متعجلة، وقلت للمؤلف والمنتج والمخرج، في حال أعجبني السيناريو بعد نهاية كتابته سأصور العمل على الفور، وحتى ذلك الوقت سأتفرغ تماما لمسلسل (أبوالحسن الشاذلي) الذي وقعت عليه بعد أن أعجبني السيناريو، وأنا متفق مع جهة إنتاجه على حريتي في تصوير أي عمل آخر لرمضان المقبل».

برر نور الشريف تعليق موافقته على الجزء الثالث من الدالي لانخفاض نجاح الجزء الثاني عن الأول... قال: «حلقات الجزء الثاني من مسلسل (الدالي) على رغم معالجتها لحوادث مهمة تتعلق بشخصية (سعد الدالي) وتعارض مصالح أموره مع خصومه من رجال الأعمال، فإن هذه الحلقات كانت تستلزم فترة إعداد أخرى».

من ناحيته، أكد المخرج يوسف شرف الدين أن نور الشريف سيوافق على تقديم الجزء الثالث من المسلسل، لأنه يتابع بنفسه كتابته مع المؤلف وليد يوسف، وقال: «حلقات الجزء الثالث لمسلسل الدالي على مستوى ممتاز وتتضمن أحداثا كثيرة ومعالجات لقضايا مهمة، وأدخلت عليها شخصيات درامية جديدة تطلبت ظهورها المواقف والأحداث، بجانب وجود الشخصيات الأخرى المستمرة من الجزء الأول من المسلسل».

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً