العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

عادل محمود مشغول بألبومه الجديد

ينهمك الفنان عادل محمود هذه الأيام بوضع اللمسات النهائية على أعمال ألبومه الغنائي الجديد الذي سجله مابين العاصمة المصرية «القاهرة» ودبي ومملكة البحرين، حيث ينوي تقديمه للمستمع خلال الفترة القريبة المقبلة عن طريق شركة «بلاتينوم» للإنتاج والتوزيع الفني، ويضم الألبوم مجموعة كبيرة من أبرز الشعراء والملحنين الخليجيين من حيث الكلمة واللحن والتوزيع مثل ناصر الصالح وأنور المشيري وخالد البذال ومحمد العريفي وكاظم السعدي ووليد شامي ومحمود الخيامي وفايز السعيد وأسرار الجراح وغيرهم.

وقال عادل محمود في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: إن ألبومي الجديد سيكون مختلفا عن أطروحاتي السابقة من حيث المضمون والألوان الغنائية والتوزيع الموسيقي وأتمنى أن ينال رضا وإعجاب المستمع العربي.

وأشار الفنان البحريني إلى أن الألبوم الجديد سيضم «أحد عشر» عملا منوعا، قام بتوزيع الأعمال كل من سيروز ومدحت خميس وأحمد أسدي وهشام السكران وأسامة الهندي.

كما يدرس عادل محمود سيناريوهات عدة لعدد من المخرجين المعروفين لتصوير عدد من أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب وسيختار من بينها الأفضل والأنسب فنيا.

يذكر أن عادل محمود تلقى الكثير من الأصداء الواسعة من خلال أغنية مقدمة المسلسل البحريني الاجتماعي «ملامح بشر» التي قدمها وعرضت في شهر رمضان الماضي وهو من بطولة عدد كبير من الأسماء المعروفة مثل غازي حسين وفاطمة عبدالرحيم وهبة الدري وفخرية خميس وغيرهم.

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً