العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ

عادل المحمود: أسجل حاليا أغنية «SINGLE» وسأصورها قريبا

ينقص وزنه تماشيا مع «اللوك الجديد»

يستعد الفنان البحريني عادل المحمود لتسجيل أغنية «SINGLE» خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي تحمل اسم «وين ما يمشي الحلو» وقد تعاون المحمود من خلالها مع نخبة من كتاب الكلمات والألحان والتوزيع، إذ تصدى للكلمات أحمد علوي، وألحان صلاح الهملان، وتوزيع أحمد أسدي. ومن المقرر أن يتم توزيعها عبر الكثير من المحطات الفضائية الغنائية بعد الانتهاء من تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من إنتاج شركة «اونو» والتي ستكون مفاجأة من حيث الإيقاع.

وفي تصريح لإحدى وسائل الإعلام الكويتية عن ضرورة تسجيل الكثير من الفنانين للأغاني «SINGLE»، أكد الفنان عادل المحمود أن ذلك يجعل الفنان في حال وجود وحضور مستمر في ذهن الجمهور، وذلك عندما يكون الفنان بحال تجهيز لأغاني ألبومه المقبل، وأيضا من خلال الوجود بأغاني الحفلات والجلسات وسط الكم الكبير المتزايد للأعمال الفنية في الوسط الفني.

وأضاف المحمود أنه حاليا يقوم باختيار الكلمات والألحان المعروضة عليه للتعاون معه في ألبومه الجديد، وأيضا على مستوى الـ«LOOK» الذي سيطل من خلاله على جمهوره إذ يقوم حاليا الفنان المحمود بإنقاص وزنه.

ومن جهة أخرى، أشار المحمود إلى أنه مستعد للمشاركة بتسجيل صوته في مقدمة الأعمال الدرامية المقبلة، إذ كان من المقرر أن يسجل صوته على مسلسل «صاحبة الامتياز» التي أسندت للمطربة اللبنانية يارا، وذلك لظرف ما أوقف هذا التعاون.

العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً