العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

لا مفاجآت في السباق التاسع عشر للخيل على كؤوس الـ (BBK)

نظم نادي الفروسية وسباق الخيل عصر أمس السباق التاسع عشر لهذا الموسم الذي أقيم على كؤوس بنك البحرين والكويت.

وجاءت نتائج السباق طبيعية ومتوقعة، إذ فرضت الجياد المرشحة تفوقها وحققت المراكز الأولى في الأشواط السبعة.

وأقيم الشوط السادس على كأس خدمات كبار الشخصيات المقدم من بنك البحرين والكويت سباق توازن (مفتوح) مسافة 1400 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 8 جياد. واستطاع الحصان المرشح الأول «تمساح» ملك حسين بوكنان وبقيادة محمد الصفار تأكيد جدارته بالترشيحات محققا انتصاره الثاني ومواصلا نتائجه المتقدمة في مشاركاته هذا الموسم. وجاءت النتائج متماشية مع التوقعات باحتلال الجياد المرشحة المراكز الثلاثة الأولى، إذ سار الحصان الأبيض عبر خطة موفقة باتخاذه المركز الثالث منذ البداية متابعا جوادي المقدمة «متفائل» و»ثاقب» حتى آخر 400 متر التي اندفع فيها «تمساح» بقوة في منافسة مثيرة مع الحصان «ثاقب» ليخطف» تمساح» المقدمة ويحسم الفوز لصالحه بفارق نصف طول عن الحصان «ثاقب»، فيما جاء تقدم المرشح الثالث «ريديس تشويس» متأخرا بعدما ظل متراجعا نظرا إلى فارق الوزن الكبير فجاء ثالثا.

أقيم على كأس الهيرات المقدم من بنك البحرين والكويت لجياد جميع الدرجات والمبتدئات (نتاج محلي) مسافة 1400 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 8 جياد. واستطاعت الفرس المرشحة «تليدا» ملك الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وبقيادة غاري هايند تأكيد جدارتها بالترشيحات بفوز جديد لتواصل سلسلة انتصاراتها. وأقيم الشوط الرابع على كأس القروض العقارية المقدم من بنك البحرين والكويت لجياد الدرجتين الثالثة والرابعة والمبتدئات (مستورد) مسافة 1800 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 15 جياد. وتمكن الحصان المرشح الثالث «ميستري تور» ملك الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وبقيادة علي الصفار من تحقيق الفوز بجدارة، مسجلا انتصاره الأول في مشاركته الثانية وقدومه بقوة في موسمه الأول في السباقات البحرينية. وأقيم الشوط الثالث على كأس الخدمات المصرفية الالكترونية المقدم من بنك البحرين والكويت للجياد المبتدئات (نتاج محلي) مسافة 1800 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 8 جياد. وجاءت نتائج الشوط متماشية مع التوقعات بتحقيق الجياد المرشحة المراكز الثلاثة الأولى، إذ جاءت الفرس «ديمة» ملك الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وبقيادة غاري هايند في المركز الأول محققة أولى انتصاراتها هذا الموسم. وأقيم الشوط الثاني على كأس القروض الاستهلاكية المقدم من بنك البحرين والكويت لجياد جميع الدرجات والمبتدئات (نتاج محلي) مسافة 1800 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 3 جياد. واستطاع الحصان «نيرفانا» لاسطبل الناصرية وبقيادة جيرالد تحقيق الفوز بسهولة مواصلا بذلك نتائجه المتقدمة بفوزه الثاني على التوالي في مشاركته الثالثة هذا الموسم.

وأقيم الشوط الأول للدرجة الرابعة والمبتدئات من الجياد العربية المسجلة في (الواهو) مسافة 1000 متر مستقيم وبمشاركة 6 جياد. وشهد الشوط فوزا مفاجئا للفرس «الحمدانية 1139» لاسطبل الصخير وبقيادة نادر عبدالعزيز والتي تفوقت على الجياد المرشحة محققة انتصارها الأول في مشاركتها السادسة هذا الموسم. وفي ختام السباق، قام فريد الملا الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت بتقديم كؤوس البنك إلى الفائزين، إذ قدم كأس القروض الاستهلاكية إلى مارك تربل، ثم قدم كأس الخدمات المصرفية وكأس القروض العقارية وكأس الهيرات إلى المضمر جيمس نيلور، فيما قدم كأس خدمات كبار الشخصيات إلى حسين بوكنان، ثم قدم كأس بنك البحرين والكويت إلى المضمر ألن سميث.

هذا وسيقام السباق القادم على كأس الملك يوم الجمعة 16 مارس/ آذار الجاري.

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً