العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

ليون الخائب في مواجهة مثيرة مع مرسيليا

تبرز مباراة قمة بين المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الخمسة الأخيرة ليون ومرسيليا الثامن ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

ويسعى ليون إلى تعويض خيبة امله بخروجه من الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا اثر خسارته على ارضه امام روما الايطالي صفر/2 الثلثاء الماضي.

وكانت الخسارة امام روما ادت الى طرح الكثير من الاسئلة بشأن مستوى بطل الدوري ونتائجه المتذبذبة في الاونة الاخيرة اضافة الى الانتقادات التي وجهت الى مدربه جيرار هوييه إذ اشارت بعض وسائل الاعلام إلى امكان تركه الفريق في نهاية الموسم.

بيد ان هوييه اكد انه باق في منصبه، وقال «انا في ليون واشعر بارتياح كبير (...). لا أنوي ترك منصبي الا اذا تمت اقالتي. اريد ان اجرب حظي مرة جديدة الموسم المقبل في المسابقة الاوروبية. انا باق».

ونفى هوييه الشائعات التي راجت حول تركه ليون نهاية الموسم المقبل، وقال: «كل الشائعات غير صحيحة سواء التي تفيد انتقالي الى بايرن ميونيخ أو استراليا أو إلى الادارة الفنية للمنتخب الفرنسي».

من جهته، يطمح مرسيليا الى مصالحة جماهيره بعد خسارته امام ضيفه لنس صفر/1 في المرحلة الماضية.

ولم يفز مرسيليا في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري، إذ خسر 3 مرات وتعادل مرتين ما جعله يتراجع من المركز الثالث إلى الثامن.

وفي باقي المباريات، يلعب تولوز مع موناكو، وبوردو مع سوشو، ولومان مع سانت اتيان، ولوريان مع ليل، ونانت مع نانسي، ونيس مع رين، وتروا مع فالنسيان، ولنس مع سيدان، وباريس سان جرمان مع اوكسير.

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً