العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ

شيماء سبت: «جمانة» تعاني ضغوطا أسرية

تشارك العسكري في «لعنة امرأة»... وابنة لداوود حسين

ألوان الوسط - المحرر الفني 

06 أبريل 2007

تنشغل الفنانة البحرينية الشابة شيماء سبت بتصوير دورها في المسلسل الخليجي الجديد «جمانة» وهو من تأليف ندى الظفيري، وإخراج محمد العوالي. ويشاركها في بطولة «جمانة» باسمة حمادة، أحمد السلمان، خالد البريكي وطيف، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة «الوطن» السعودية.

وتجسد شيماء في المسلسل دور «جمانة»، تلك الفتاة المغلوبة على أمرها والتي تعاني مشكلاتٍ وضغوطا أسرية واجتماعية كبيرة؛ ما يؤثر على حياتها ويقلبها رأسا على عقب، هذا بالإضافة إلى الكثير من القضايا الاجتماعية.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قامت بتسجيل المقدمة الموسيقية للمسلسل، التي هي من تأليف أنور عبدالله. كما سيحوي المسلسل ثلاثة مقاطع غنائية من أداء الصوت الجديد «زمردة» وستكون هذه المشاركة موظفة تماما لحوادث العمل. ومن جهة أخرى، اتفقت سبت مع النجم القدير داوود حسين لتجسيد دور البطولة في مسلسله الكوميدي الجديد «درويش» وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج إياد خزوز، وبطولة طيف، وأحمد السلمان. وعن انطباعها عن المشاركة في مسلسل «درويش»، عبّرت سبت عن سعادتها قائلة: «في البداية أتوجه بالشكر إلى الفنان القدير داوود حسين على ثقته الكبيرة بي، وترشيحي للمشاركة معه في هذا العمل، الذي أعتبره نقلة نوعية في مشواري الفني، إذ أقف أمام فنان عملاق مثل داوود حسين، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور».

وفي إطار ناشطها المستمر، كشفت سبت عن أنها تستعد للتعاون مع الفنانة والمنتجة زينب العسكري في «لعنة امرأة».

العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً