العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ

سمية الخشاب في «ألف ليلة وليلة» وألبومها الأول قريبا

لن أتعامل مع جمال سليمان مرة أخرى... ولا قطيعة مع عبلة كامل

تسجل الممثلة المصرية سمية الخشاب حاليا المسلسل الإذاعي «من ألف ليلة وليلة» وهو من تأليف صادق شرشر وإخراج ضحى سعودي، ويشاركها البطولة خالد صالح، انتصار، سليمان عيد وعبدالله مشرف.

ونفت الخشاب ما تناقلته صحف فنية من وجود خلافات بينها وبين عبلة كامل أثناء تصوير مسلسل «ريا وسكينة»، أدت إلى قطيعة بينهما، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ من الصحة؛ لأن ما ردده البعض من أني حاولت سرقة الكاميرا منها بلغة أهل الفن، وهذا لا يمكن لممثلة في حجم عبلة كامل، ومن يعمل أمامها يجب أن يكون على قدر كبير من الموهبة حتى يستطيع مجاراتها؛ ولهذا اجتهدت كثيرا حتى لا أظهر أقل منها واستطعت أن أكون على قدر مستواها.

وأكدت الخشاب أنها لن تتعامل مرة أخرى مع الفنان السوري جمال سليمان، وكذلك الشركة المنتجة لمسلسل «حدائق الشيطان»، لأنهما قصدا ظهورها بصورة لا تتلاءم معها في المسلسل، وحذفوا مشاهد عدة كانت قد صورتها؛ ليزداد حجم جمال سليمان في الحلقات، أي «أنها - الشركة المنتجة - جاملته على حسابي، وهذه إهانة مقصودة ومتعمدة لن أتغاضى عنها».

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها لم تتعمد إثارة هذا الموضوع أثناء عرض المسلسل؛ حتى لا تعكر صفو النجاح الكبير الذي حظي به على الشاشة ولدى الجمهور العربي. وعن انتقاد البعض لها في فيلم «علي سبايسي» وأن مشاركتها جاءت مجاملة للمغني حكيم، قالت الخشاب: «حكيم فنان ومطرب كبير ولكنه ليس ممثلا، وكان يحتاج إلى مجموعة من الفنانين للوقوف معه في أول تجربة سينمائية له، وصحيح أن هذا الفيلم لم يضف إلي شيئا ممثلة، ولكنه أعطاني الفرصة الحقيقية لتقديم نفسي مطربة من خلال أغنيتين قدمتهما بصوتي وهما ملكي، وأعتبر هذا في حد ذاته شيئا جيدا لتعريف الناس بصوتي وأني امتلك موهبة غنائية توازي موهبتي التمثيلية».

وأضافت «أنا أعشق الغناء أكثر من التمثيل وهو الحلم الذي كان يداعبني، ولكن التمثيل خطفني منه، فلم أجد الوقت الكافي له، وسأحقق قريبا حلمي بإصدار ألبومي الأول». وعن إطلاق البعض عليها لقب «بديلة» في الوسط الفني، قالت سمية: «لا يزعجني هذا اللقب على الإطلاق، ففي بداياتي الفنية كنت بديلة للزميلة رانيا فريد شوقي في مسرحية (باللو)، وبعدها بديلة لياسمين عبدالعزيز في مسرحية (كده أوكيه)، ولكن في المقابل، هناك الكثير من الممثلات كن بديلاتٍ لي عند اعتذاري عن بعض الأعمال، وهذا ما حدث مثلا في فيلم (عايز حقي)، إذ حلت مكاني هند صبري؛ ولهذا كما أكون بديلة أحيانا لأحد تكون غيري بديلة لي كثيرا؛ ولهذا لا يزعجني هذا الكلام».

العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً