العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ

إعلان الحصار على «حارة الضبع» مع المزيد من الأحداث الدرامية والغموض

العرض الأول للجزء الرابع من «باب الحارة» على «شوتايم»

أعلنت «شوتايم أرابيا» - شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - عن جدول برامجها العربية لشهر رمضان الكريم، التي تشمل العرض الأول للجزء الرابع الجديد من المسلسل الشهير «باب الحارة».

يبدأ الموسم الرابع بانتهاء المعركة التي حدثت عند باب الحارة، واستشهاد «إبراهيم» و «مسلم» من شباب الحارة، وجرح «أبو كاسم» و «خاطر»، بينما يتم قتل العديد من عناصر القوة الفرنسية، ويجرح البعض ويستسلم الضابط «جان ميران» والمترجم وبعض العناصر الآخرين، فيتم أسرهم داخل الحارة.

وعندما تأتي تعزيزات العسكر بقيادة ضابط كبير، نرى موقفا بطوليا من «أبو شهاب» ومن رجال الحارة حيث يقفون ندا في وجه الضابط، ويمتنعون عن أية مفاوضات إلا بعد أن تنتهي مراسم تشييع شهداء الحارة، وعند هذا الموقف البطولي من رجال الحارة، تتخذ المستشارية العسكرية أمرا بفرض الحصار التام والشامل على «حارة الضبع».

يذكر أن الجزء الثالث من «باب الحارة» تصدر قائمة المسلسلات الدرامية الأكثر مشاهَدة في العالم العربي خلال رمضان الفائت. وجاءت هذه النتيجة بحسب الدراسات الإحصائية المستقلّة التي قامت بها (كل على حدة) شركة «إيبسوس»، و «بارك»، و «ماينشير للأبحاث التسويقية المتخصّصة» والعاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً