العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ

إيمان القصيبي: أشعر بتفاؤل تجاه مسلسل «نور عيني»

أعربت الفنانة السعودية إيمان القصيبي عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل «نور عيني»، وقالت إن هذا العمل يعد من الأعمال الدرامية الكبيرة ليس على مستوى الخليج ولكن على مستوى الوطن العربي لما يحمله من أبعاد تهم كل الفئات والطبقات، وخصوصا أنه يقدم أنموذجا جديدا على مستوى هذه الصناعة من حيث المواضيع المطروحة فيه، وكذلك من حيث الإمكانات، مشيدة في الوقت نفسه بما قدمه مسرح «السلام» للعمل من دعم إنتاجي غير مسبوق.

واعتبرت أن دورها فيه يعد دورا محوريا في الأحداث، وكل مشهد قدمته يحمل دلالة مهمة في الصراع الدرامي الذي سيكون مثيرا للغاية، منوهة إلى أنها ستظهر من خلاله في دور مغاير عن دورها في مسلسل «الأصيل». وأضافت: أجسد دور «بشاير» صديقة «نور» التي تعيش معها تجاربها في الحياة وتقترب منها جدا هي و «عبدالله»، لكنها تظهر بشكل أكثر جدية وأكثر نضجا وقوة، وكثيرا ما تقدم النصيحة الحقيقية إليها، لكن الأحداث تتطور ويكون هناك كلام آخر بعد أن تفقد «نور» بصرها وتتعرض للكثير من المشكلات، مشددة على أن كل كلمة مكتوبة في نص «نور عيني» تعبر بشكل كبير عن الكثير من المشاكل. وقالت القصيبي: أشعر بتفاؤل كبير تجاه هذا العمل الذي سيكون له صدى قوي عند عرضه خلال رمضان المقبل، لأنه قيمة درامية قوية ويشرف الدراما الكويتية والخليجية».

وعن تعاونها الدائم مع مسرح «السلام» خلال السنوات الأخيرة، أكدت أن الدور دائما هو من ينادي الممثل، لكن تبقى هناك أشياء مهمة جدا في مسرح «السلام» أهمها أنه منظومة ومؤسسة إنتاجية فنية تسير بشكل جيد، ولاسيما أنه يشرف عليها ويديرها فنان معروف وهو عبدالعزيز المسلم، الذي يدرك تماما إمكانات من يعملون معه ويقدرهم، كذلك يعرف جيدا قيمة ما يقدمه للجمهور من قيم مهمة في كل أعماله، والدليل استمراره وتألقه بشكل دائم.

وأضافت أن المسلم هو من يطلق عليه مسمى المنتج، لأن أوصاف المنتج أصبحت مهمة في ظل ما يقدم في الساحة الفنية، متمنية أن يحظى «نور عيني» بمتابعة جماهيرية توازي الجهد الذي بذل فيه من قبل كل المشاركين الذين كانوا جميعا نجوما فوق العادة. يذكر أن مسلسل «نور عيني» شارك في تأليفه أربعة مؤلفين هم: عبدالعزيز المسلم، فاطمة الصولة، والفنان الأردني علي الفريج، والشاعر سامي العلي، ويخرجه أحمد البيلي، وتدور أحداثه بين الكويت وجبال الألب في سويسرا، ويشارك فيه حشد كبير من النجوم بينهم الفنان القدير منصور المنصور، أحمد الصالح، جاسم النبهان، عبدالعزيز المسلم، حسين المنصور، زينة كرم، عبدالعزيز الحداد، سلمى سالم، شهاب جوهر، شوق، منى شداد ومحمد الوادي، نادية العاصي وإيمان القصيبي وغيرهم.

ويحكي المسلسل قصة فتاة جميلة من أسرة ثرية تدير ثروة تقدر بملايين الدولارات، تنتقي شابا من أجل أن يكون زوجها لكنه يتخلى عنها بعدما تتعرض لحادث وتصبح كفيفة البصر، لتواجه بعد ذلك مصاعب كثيرة وتقع في قصة حب أخرى من نوع مختلف، بالإضافة إلى بعض الخطوط الدرامية الأخرى.

العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً