العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ

هيفاء تغني مع بائع السمك بعرور ... يا بصل !!

«ايوة ياحلاوة التين ... يا بتاع الخزين يا بصل» هي الأغنية المزمع أن تغنيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع المغني الشعبي بعرور إرضاء للمنتج محمد السبكى، بعد أن أكد السبكى لهيفاء وهبى ثقته الكاملة في أن اغنية (ياحلاوة التين) ستكون قنبلة 2007 وسيفوق نجاحها أغنية (العنب) التي اشتهر بها بعرور ودفعته لترك مجال عمله فى بيع السمك بشبرا الخيمة والاتجاه للغناء وقام سعد الصغير بأخذها منه، وكانت السبب الرئيسى فى شهرته الواسعة ووقعت خلافات واسعة بينه وبين بعرور ووصل الأمر لساحات المحاكم، وبهذا تتساوى هيفاء مع الـ بعرور والصغير في اللجوء للقضاء لحل عقدهم الشوفانية.

هيفاء وهبى ضحكت بشدة عند استماعها لكلمات الاغنية من السبكى ويقول مطلعه:

ايوة ياحلاوة التين ... يا بتاع الخزين يابصل

ياللى عندك عيش مكسر ... هاتيه سليم وانا اقعد اكسر

ورغم الضحكات الهيسترية التى سيطرت عليها عند إستماعها لكلمات الاغنية إلا انها لم تبدى موافقتها أو رفضها لمشاركة بعرور غنائها حتى الآن رغم اقتناعها الكامل بأهمية وجودها بداخل الفيلم حتى وإن قدمها بعرور منفردا.

وكانت هيفاء مثلت أمام القاضي فادي صوان في قصر العدل بعبدا للبت في الإدعاء الموجه من قبلها للفنانة اللبنانية رولا سعد ورئيسة تحرير مجلة الجرس اللبنانية نضال أحمدية، وذلك على خلفية اتهام هيفاء لهما باختلاق فيلم إباحي لها يتم تداوله عبر الهواتف الجوالة.

في وقت رفضت وزارة الإعلام الكويتية منح الترخيص لزيارة هيفاء وهبي إلى الكويت لافتتاح محل تجاري كان يفترض أن يجري في التاسع والعشرين من الشهر الماضي.

العدد 1702 - الجمعة 04 مايو 2007م الموافق 16 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً