العدد 1709 - الجمعة 11 مايو 2007م الموافق 23 ربيع الثاني 1428هـ

الأزمات مازالت تلاحق روبي بعد صدور ألبومها الجديد!

على رغم مرور عامين على عرض فيلم «7 ورقات كوتشينة» من بطولة روبي، فإن مدير إحدى شركات الدعاية والإعلان، قام برفع دعوى قضائية ضد المخرج والمنتج شريف صبري والفنانة المصرية روبي يتهمهما فيها بأنهما خالفا عقد تعاون بينهما، بعدما حصل شريف صبري على 200 ألف دولار، في حين ان شركته تعاقدت مع صبري على استغلال حقوق عرض الفيلم على كل القنوات الأرضية والفضائية وفي الطائرات ووسائل النقل المتعددة مقابل 200 ألف دولار، على أن يبدأ التعاون بعد مرور 9 شهور على عرض الفيلم في الشاشات ولكن طالب شريف صبري بمدة أقصر حسب ما سيحققه الفيلم من نجاح.

من جهته قام صبري ببيع الفيلم لقنوات «شو تايم» التي عرضته فعلا عبر قناة الشاشة حصريا وبالمشاهد المحذوفة من نسخة دور العرض، ما استوجب رفع دعوى بالتعويض المادي والأدبي ضد شريف صبري الذي حصل على كامل المبلغ.

يذكر أن الشركة التي رفعت الدعوى ضد شريف صبري، مملوكة بشكل غير مباشر لرجل الأعمال إيهاب طلعت زوج المطربة شيرين وجدي المحبوس حاليا على ذمة تحقيقات في قضية فساد. يذكر أن سوء الحظ يلاحق روبي منذ نزول ألبومها الى الأسواق، فغير أن الألبوم حتى الآن لم يحقق النجاح المتوقع، تستمر حملة الشائعات والهجوم على روبي ووصفها بمطربة إثارة.

العدد 1709 - الجمعة 11 مايو 2007م الموافق 23 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً