العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

مجموعة الراشد تفتتح ولأول مرة «كوتون» في السيف

افتتح بيت الموضة التركي الدولي (كوتون) أول متجر له في مجمع السيف وهو تابع لمجموعة الراشد في البحرين وذلك عصر يوم الخميس الماضي 10 مايو/ أيار الجاري. وتضم مجموعات كوتون - التي تستلهم أسلوب الحياة المدنية المعاصر - مزيجا رائعا من الألوان والأصالة والترف. ويتزامن هذا الافتتاح مع تقديم تشكيلة الربيع / صيف التي تضم ألوان الصيف الدافئة التي تعمق الإحساس بألوان تتراوح بين الترابي الداكن إلى مسحات الألوان الدافئة. وتجمع حيوية أزياء كوتون عناصر الفخامة والصلابة والعنفوان في مجموعة منتقاة تلبي مختلف الأذواق. وتتكون تشكيلة «أولي» من ألوان أساسية هي الأبيض والرمادي والبني، والخطوط والطبعات والنماذج العريضة في مجموعة بهيجة تضفي على المرأة شباب الأنوثة.

هذه الأزياء يمكن أن توافق الألبسة ذات المسحة الرياضية المتحررة مثل التنورات الصغيرة التي تلبس مع الجينز والأهداب المزركشة. المحل الجديد حشد الأزياء المحبوكة والتنورات المنتفخة والسراويل العريضة التي تقترن بالمسحات والظلال الأنثوية التي تنم عن موضة رومانسية. كما تظهر الأشكال الهندسية على أكمام مفتوحة من الأعلى بنهايات مذهبة ومفضفضة تضيف مسحة تقليدية على الأزياء. لقد عاد إليكم الوايلد ويست! الغباردين الضيق بأسلوب الموضة الغربية مع بروز واضح للإكسسوارات والشرائط المعدنية.

وتجلب السراويل العريضة والجيوب الكبيرة والتنورات القصيرة والقمصان الداخلية الملونة لمسة من العنفوان والروح العسكرية التقليدية.

وتقدم كوتون نفسها كبيت للموضة يتميز بالاستقلالية والأنوثة والأناقة الشخصية. إن الخيوط الخفيفة هي جزء من عناصر الموضة للمرأة الساعية إلى إدخال أسلوب الحياة المدنية في لباسها اليومي.

وتأتي العلامة التجارية كوتون تحت ثلاث علامات فرعية: أولي للشابات، سمارت للسيدات ذوات الذوق العالي وكوتون للرجال التي سيرى النور في العام المقبل.

يذكر أن محلات كوتون موجودة في السوق عبر 104 محلات في تركيا و40 محلا حول العالم. وبمكتبها في اسطنبول تعمل كوتون على تصميم وإنتاج وتوزيع أكثر من 7000 قطعة ملابس في 20 تشكيلة في العام. وفي مارس آذار العام 2005، افتتحت الشركة أول محل لها في الإمارات العربية المتحدة في مجمع الشارقة الكبير.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً