العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

العصفور: حمد بن عبدالله سيكون داعما قويا للنادي

إقبال على الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتفاق

منح نادي الاتفاق رئاسة النادي الفخرية إلى رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، وقام الشيخ حمد بزيارة النادي مساء أمس، إذ التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من رجال المنطقة وتحدث الجانبان عن الخطط المستقبلية لتطوير نادي الاتفاق.

وقال نائب رئيس النادي يوسف العصفور: «إن وجود الشيخ حمد بن عبدالله كرئيس فخري للنادي سيكون دعما قويا للنادي الذي يحتاج إلى مثل هذا الدعم ووجود شخصيات بهذا الحجم من أجل النهوض به وتطوير جميع الألعاب الرياضية والفعاليات الثقافية في النادي».

وأضاف العصفور «إن الشيخ حمد بن عبدالله ليس غريبا عن النادي، فهو ابن الرئيس الفخري السابق للنادي المغفور له الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة، وهو قريب ومتابع دائم لشئون النادي، ووجوده في هذا المنصب سيعطي جميع أعضاء مجلس الإدارة دفعة قوية للعمل الجاد من أجل تحقيق النهوض بجميع الألعاب في النادي».

وأوضح العصفور أن هناك الكثير من الخطط وضعها مجلس الإدارة من أجل تطوير البنى التحتية في النادي، مؤكدا أن الرئيس الفخري الشيخ حمد بن عبدالله سيساهم بما يتمتع به من شخصية مرموقة وعلاقات كبيرة في مساعدة النادي في تطوير المنشآت الخاصة بالنادي التي بالتأكيد إلى تطوير الفرق الرياضية في جميع الألعاب.

وتمنى العصفور كل التوفيق إلى الرئيس الفخري، مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة والرئيس الفخري سيعملون من أجل هدف واحد هو تطوير النادي ورفع مستوى جميع الفرق الرياضية إلى المستوى الذي يرضي طموحات جماهيره ومحبيه.

من جهته، قال الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة أنه يتشرف بهذه الثقة التي منحها له أعضاء مجلس ادارة النادي مؤكدا بأنه سيقدم دعمه ومساندته للنادي من أجل تحقيق المصلحة العامة لشباب المنطقة من خلال وجوده كرئيس فخر للنادي.

وأضاف الشيخ حمد بن عبدالله بأن توجيهات جلالة الملك في دعم المسيرة الشبابية من خلال دعم الاندية والمراكز الشبابية يجعل المسئولية مشتركه على الجميع من أجل تنفيذ التوجيهات السامية للنهوض بالقطاع الشبابي في المملكة.

وتمنى الرئيس الفخري التوفيق لمجلس الإدارة في خططه المقبلة مؤكدا بأنه لن يتردد في دعم الخطط التطويرية التي سيرسمها مجلس الإدارة من أجل مصلحة شباب المنطقة.

إقبال على الترشح

من جهة أخرى، أعرب نائب رئيس نادي الاتفاق عن ارتياحه من الإقبال الجيد على الترشح لعضوية مجلس الإدارة، والإقبال الكبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد إشتراكاتهم كي يتسنى لهم التصويت في الإنتخابات التي تم فتح باب الترشيح لها يوم 20 مايو الجاري وستستمر حتى 30 مايو.

وأضاف العصفور بأنه حتى يوم أمس لم يتقدم سوى مرشح واحد لشغل منصب الرئيس وهو الرئيس الحالي للنادي علي العصفور الذي قد يفوز بالتزكية في حال إغلاق باب الترشيح دون تقدم أي شخص آخر لهذا المنصب، موضحا أن عدد المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة يتزايد كل يوم ما ينذر بانتخابات ساخنة.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً