العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ

بايرن ميونيخ يظفر بخدمات الفرنسي ريبيري

بحسب وكالة «سيد»

ذكرت وكالة «سيد» الرياضية الألمانية أن لاعب وسط مرسيليا الدولي الفرنسي فرانك ريبيري سينتقل إلى بايرن ميونيخ ليدافع عن ألوان الفريق البافاري الموسم المقبل مقابل 15 مليون يورو.

ونقلت «سيد» معلوماتها عن مصدر مقرب من بايرن ميونيخ الذي حقق اسوأ موسم له منذ 1994-1995، اذ خسر لقبي الدوري والكأس المحليين وخرج من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي لن يشارك فيها الموسم المقبل لانه انهى الدوري المحلي في المركز الرابع.

ورفض الفريق البافاري التعليق على هذه المعلومات نفيا او ايجابا.

ويسعى بايرن ميونيخ الى تعزيز خط وسطه الذي تأثر كثيرا برحيل قائد المنتخب ميكايل بالاك الى تشلسي الانجليزي، وهو كان أعرب عن رغبته في الحصول على خدمات ريبيري في يناير/ كانون الثاني الماضي عندما كان الفريق البافاري موجودا في دبي مع مرسيليا، إذ خاضا دورة ودية إلا أن الفريق الفرنسي قطع الطريق عليه بصورة سريعة.

ولعب ريبيري (24 عاما) في السابق خارج فرنسا عندما خاض تجربة قصيرة الامد مع غلطة سراي التركي خلال موسم 2004-2005 قبل ان يرتدي قميص مرسيليا اعتبارا من يونيو/ حزيران 2005 وخاض معه منذ حينها 58 مباراة في الدوري المحلي سجل خلالها 11 هدفا.

وفي حال نجاح صفقة انتقاله الى بايرن سينضم ريبيري الى مواطنيه ويلي سانيول وفاليريان اسماعيل.

ويهدف بايرن ميونيخ، الفريق الألماني الاكثر تتويجا (20 لقبا في الدوري المحلي و13 في الكأس المحلية و4 في مسابقة دوري ابطال اوروبا)، إلى تعزيز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين وبدأ هذه الخطوة بتعاقده مع الدوليين الشابين مارسيل يانسن ويان شلودراف، كما يبدو في طريقه للحصول على خدمات الدولي الايطالي لوكا طوني مهاجم فيورنتينا.

وفي المقابل خسر بايرن جهود لاعب وسطه الدولي الانجليزي اوين هارغريفز لمصلحة مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي مقابل 25 مليون يورو.

العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً