العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ

تكريم الفريق الأول والشباب للكرة القدم بمركز الشاخورة

تحت رعاية رئيس المركز السيد علي محسن أقام مركز شباب الشاخورة حفل غذاء تكريما للفريق الأول والشباب لكرة القدم بعد حصول الفريق الأول على المركز الثاني في دورة المحبة والمناصر الثانية التي نظمها نادي المعامير وفريق الشباب على النتائج المشرفة التي حققها خلال المشاركات الرياضية طوال الموسم.

وتمت دعوة الكثير من الشخصيات الرياضية ومندوبي الفرق الرياضية ورؤساء المركز السابقين عدد من الصحفايين الرياضيين وبعد تناول وجبة الغذاء تم تكريم رئيس المركز السيدعلي سبت كل من:

الفريق الأول لكرة القدم: قميص يحمل شعار المركز وتوقيع جميع اللاعبين عرفانا لهذا الرجل القائد الذي قدم الكثير لهذا المركز الشبابي ومازال يقدم للمركز والقرية عن طريق كابتن الفريق الأول لكرة القدم عادل العصفور... درع تذكاري يحمل شعار المركز وصور الفريق الأول والشباب قدمه كابتن فريق الشباب اللاعب حسين أحمد سبت... درع تذكاري قدمه كابتن فريق الناشئين اللاعب هشام جواد علوي.

كما تخلل حفل الغذاء الذي أقيم في جو عائلي بهيج تبادلت فيه الكلمات الودية المعبرة بين رئيس المركز وجميع الحاضرين كذلك تم تكريم اللاعبين العرسان الجدد من قبل رئيس اللجنة الرياضية الكابتن إبراهيم البوري وهم عبدالحسين القلعاوي ومحمد يوسف حمادة، كما تم تكريم مدير الفريق الأول عبدالحليم علي الأعسم. وكان من أهم ضيوف الحفل رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد وصاحب محلات الماراثون للرياضة السيدطالب ومدرب الفريق الأول الكابتن مكي شمطوط.

العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً