العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ

اليوم ختام مثير لبطولة البحرين للسباقات المحلية

توقع جولة مشتعلة بالحماس والتنافس

تبدأ في الساعة الـ 8.00 مساء من صباح اليوم (الجمعة) 1 يونيو/ حزيران فعاليات الجولة الختامية الأخيرة من بطولة نادي حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات على مضمار حلبة البحرين الدولية، وسط ترقب لزحف جماهيري كبير لمتابعة المنافسات القوية وتتويج الفائزين بالألقاب المختلفة، وخصوصا في ظل توافر فرص الدخول للجمهور لمتابعة الحدث مقابل دينارين فقط ثمن التذكرة.

وستستمر الفعاليات والمنافسات المختلفة في أنواع السباقات المقامة ضمن البطولة ابتداء من الثامنة وصولا إلى مراسم التتويج في الساعة الـ 6.00 مساء ضمن جدول مزدحم بالفعاليات والمنافسات ومن دون توقف، وسط ترقب للسباقات المختلفة وخصوصا أن غالبية السائقين متقاربين في المراكز والنقاط التي تفصلهم، وستكون الجولة الأخيرة هي اللحظة الحاسمة لقلب المقاييس لدى البعض ولدى البعض الآخر ستكون بمثابة التحدي للحفاظ على مركز الصدارة للحصول على لقب البطولة.

وعن الإثارة المتوقعة من السباقات المختلفة التي سيتضمنها الجدول المزدحم لليوم الأخير للبطولة أوضح المدير التنفيذي للشئون الحكومية والعلاقات العامة في حلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أن الجولة النهائية التي ستنطلق اليوم تبشر بأجواء مليئة بالتحدي والمنافسة الشريفة بين السائقين في مختلف السباقات، مبينا أن الفارق النقطي الضئيل بين السائقين هو ما سيدفع الجميع لبذل أقصى طاقاتهم وتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق النتيجة الأفضل والوصول إلى منصة التتويج.

وأوضح الشيخ سلمان أن السباقات التي يقيمها نادي حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات تمنح الجميع فرصة التسابق على مضمار حلبة البحرين. وبيّن أن فائدة هذه السباقات في صقل قدرات السائقين وخصوصا الشباب وإكسابهم الخبرة، ما ينعكس إيجابا على الجميع الذين شاركوا في إنجاح جولات هذه البطولة سواء من منظمين أو متسابقين.

وسيكون الجمهور الحاضر على موعد مع الكثير من المنافسات اليوم على مضمار الحلبة، إذ سيكون هناك حضور قوي لسائقي بطولة الكاترهام، إضافة لسيارات اللومينا وسيارات بطولة البي إم دبليو، بالإضافة إلى البطولة الوطنية للسبرنت، وهي كلها منافسات ستجعل الحضور يستمتع بكل لفة من لفات السباقات وسط ارتفاع هدير المحركات والسرعات المختلفة على المضمار.

وستكون تذاكر الجولة الأخيرة متوافر لدى أكشاك التذاكر عند مدخل الترحيب بالجماهير في حلبة البحرين الدولية بالإضافة لإمكان الحصول عليها في منصة بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف التجاري، وذلك لمشاهدة السائقين المتنافسين في البطولة المحلية المثيرة للمرة الأخيرة لهذا الموسم.

وسيكون من اللافت أيضا متابعة السائقة البحرينية الموهوبة كارينا عبدالرحمن وهي تشارك في سباقات الجولة الختامية للبطولة، إذ أكدت كارينا أنها تعشق الوجود في حلبة البحرين الدولية وتحديدا على مضمارها للتسابق، مبينة أنها من أفضل الحلبات التي يحلم السائقون بمجرد التسابق عليها.

وأوضحت كارينا أن الجولة الأخيرة بالنسبة إلى البطولة تعتبر أهم الجولات نظرا إلى ما ستسفر عنه من تحديد للمراكز وبيان لأصحاب الألقاب في الفئات المختلفة، وأن لديها الثقة بقدرتها على تقديم مستوى جيد خلف مقود سيارتها، مؤكدة أنها ستركز اليوم جهدها في القيادة وستقدم أفضل ما لديها. وتمنت كارينا مشاركة نسائية أكبر في الموسم المقبل.

في ظل هذا الحماس المتزايد لدى الجميع، فإن ختام البطولة اليوم سيكون حافلا للكثيرين من سائقين ومنظمين، وأيضا للجمهور المشارك، والذين يتطلعون لتقديم ختام رائع للبطولة وسط وعود بأن يتضمن الموسم الجديد مفاجآت كثيرة للجميع على مضمار حلبة البحرين الدولية.

العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً