العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ

وجهان جديدان ضمن القائمة الأولية للمنتخب

أول تدريب للأحمر بقيادة ماتشالا اليوم

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم أمس (الجمعة) القائمة الأولية للمنتخب الوطني لكرة القدم التي اختارها المدير الفني للمنتخب التشيكي ميلان ماتشالا واعتمدها اتحاد الكرة وتضم (30) لاعبا وهم: من نادي (المحرق) علي حسن، فوزي عايش، راشد الدوسري، محمود عبدالرحمن، عبدالله فتاي، جيسي جون، حسين سلمان، محمد أحمد سالمين، عبدالله عمر ومن نادي (النجمة): عبدالرحمن عبدالكريم، سالم موسى، علي سعيد الشهابي، جاسم المالود ومن النادي (الأهلي) الحارس علي سعيد ومحمد حبيل ومن نادي (الرفاع) أحمد حسان وأحمد مطر ومن نادي (الحالة) اسماعيل عبداللطيف ومن نادي (سترة) الحارس عباس أحمد ومن نادي (العربي القطري) حمد راكع وسلمان عيسى ومن نادي (الغرافة القطري)علاء حبيل ومن نادي (الخور القطري) سيدمحمد عدنان ومن نادي (قطر القطري) محمود جلال ومن نادي (كاظمة الكويتي) محمد حسين ومن نادي (العربي الكويتي) إبراهيم المشخص ومن نادي (الكويت الكويتي) طلال يوسف وحسين علي بابا ومن نادي (الطائي السعودي) عبدالله المرزوقي ومن نادي (أم صلال القطري) حسين علي بيليه.

وأوضح رئيس جهاز المنتخب الوطني عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز الأشراف أنه تمت مخاطبة اندية اللاعبين المختارين رسميا باختيارهم للقائمة الاولية للمنتخب الوطني لكرة القدم وتوجيه الدعوة للاعبين المختارين والتجمع في الساعة السادسة من مساء اليوم (السبت) بالملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بالرفاع على أن يبدأ التدريب في الساعة السادسة والنصف مساء. وأكد الأشراف اتمام جميع اللاعبين لفحص الطب المطلوب.

وأشار رئيس جهاز المنتخب الوطني عبدالعزيز الاشراف إلى أن هناك ثمانية لاعبين في قائمة الاحتياط لاستدعائهم عند أي طارئ أو ظرف قد يتعرض له اي من اللاعبين.

وتمنى الاشراف التوفيق لجميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدير الفني ماتشالا واضاف انهم يمثلون نخبة متميزة من لاعبي البحرين في الفترة الحالية.

يذكر أن هذه القائمة التي تم اختيارها ستستعد لتمثيل البحرين والمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007 إذ ستلعب البحرين في المجموعة التي ستقام مبارياتها في اندونيسيا الشهر المقبل (يوليو 2007) وستتم تصفية هذه المجموعة بعد معسكر النمسا واختيار 23 لاعبا لمعسكر شرق آسيا ونهائيات كأس أمم آسيا 2007.

العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً