العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ

سافيولا يؤكد انتقاله من برشلونة نهاية الموسم

أكد المهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا أنه سيرحل عن صفوف نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم هذا الصيف ولكنه قال إنه لن يعلن اسم وجهته الجديدة حتى ينتهي الموسم الجاري من الدوري الاسباني.

وكانت وسائل الاعلام قد ربطت بين سافيولا وبين عدد من الاندية الاوروبية مثل ليفربول الانجليزي وفالنسيا وريال سرقسطة وريال مدريد بإسبانيا. ومن المنتظر أن يدرس اللاعب جميع الخيارات المتاحة أمامه.

انضم سافيولا إلى برشلونة قادما من فريق ريفر بلات الارجنتيني العام 2001. وكانت بدايته جيدة في «كامب نيو» قبل أن تبدأ الامور في التدهور في 2003 عندما أصبح سافيولا هو اللاعب الوحيد في برشلونة الذي يرفض قرار خفض الرواتب الذي اتخذه رئيس النادي الجديد آنذاك خوان لابورتا.

ومنذ ذلك الوقت أصبح دور سافيولا مهمشا في برشلونة فإما أن يعار لفريق آخر (موناكو الفرنسي ثم اشبيلية الاسباني) أو أن يشارك كلاعب بديل في الدقائق الاخيرة من المباريات الصعبة.

ويستعد سافيولا حاليا وهو في الـ 25 من عمره للرحيل من برشلونة بغير رجعة.

وصرح سافيولا لصحيفة «لا ناسيون» الارجنتينية اليوم الجمعة قائلا: «اعتبر مشواري الرياضي ببرشلونة انتهى ولكنني أود ترك النادي على أفضل نحو ممكن... لم يعد برشلونة هو خياري الاول. فعلاقتي بالنادي حاليا ليست كما كانت قبل عامين. والاجواء بيني وبين مجلس إدارة النادي لم تعد صافية أبدا». وكان برشلونة قد وعد سافيولا بتقديم عرض جديد له مع قرب انتهاء عقد اللاعب بالنادي ولكنه عندما قدمه أخيرا كان راتب سافيولا فيه أقل بشكل ملحوظ من راتبه الحالي.

وأضاف سافيولا للصحيفة الارجنتينية «في أول يونيو/ حزيران لن أكون مرتبطا بأي عقد... وسأستمع إلى عروض الأندية الأوروبية التي أبدت اهتمامها بي. فقد تلقيت عدة عروض فعلا. ولكنني أفضل عدم التحدث عن أندبة بعينها أو عن البلد التي سأقصدها حتى أبرم صفقة».

العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً