العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«المصرف الخليجي» يرعى ملتقى «المصارف الإسلامية... الأدوار والمميزات»

أعلن المصرف الخليجي التجاري رعايته لملتقى كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين والذي سيقام تحت عنوان «المصارف الإسلامية ... الأدوار والمميزات»، في الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل بحرم جامعة البحرين بالصخير.

وسيساهم المصرف الخليجي التجاري في طرح أوراق رئيسية في الملتقى من خلال مشاركة اثنين من إداريي المصرف كمتحدثين رئيسين وهما، مدير إدارة الخزينة حسام سيف ومدير إدارة الرقابة الشرعية الشيخ عبدالناصر المحمود، ويتوقع المنظمون للملتقى حضور أكثر من 1000 طالب من طلبة جامعة البحرين والجامعة المحلية الأخرى، بالإضافة إلى عدد من المختصين والمهتمين.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة إبراهيم حسين بالقول: «تأتي هذه الرعاية ضمن سياسة المصرف الرامية إلى دعم ورعاية برامج التدريب والتعليم في المملكة وخصوصا فيما يتعلق بالصيرفة الإسلامية؛ إذ ساهم المصرف في دعم الكثير من البرامج التدريبية في هذا المجال، وكون المصرف الراعي الفضي لهذا الملتقى المهم، سيمكنه ذلك من المساهمة في تعريف طلبة الجامعات بمبادئ الصيرفة الإسلامية والذين نعتبرهم المكون الأساسي لمستقبل الصيرفة الإسلامية وخصوصا في مملكة البحرين التي باتت مركزا رئيسيا للمصارف والبنوك الإسلامية».

يذكر أن الملتقى سيركز ومن خلال محاوره على أهداف ونشأة المصارف الإسلامية وأهم منتجات الصيرفة الإسلامية والفرق بين المصارف التقليدية والإسلامية والأزمة المالية العالمية وكيفية تأثيرها على منطقة الشرق الأوسط.

وتم تقديم دعم المصرف من قبل مساعد المدير العام للعمليات في المصرف الخليجي التجاري لرئيس اللجنة المنظمة للمنتدى مهدي عبدالنبي محمد، وعضو اللجنة، محمد حسن السليطي عبدالله محمد بوجيري في المقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً