العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«التخصصي» يدعم فعالية «البديع الصحي»

أقام قسم التثقيف بمركز البديع الصحي فعالية مهرجان الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن واليوم العالمي للأطفال في إطار التنسيق والتعاون بين مركز البديع الصحي ومستشفى البحرين التخصصي لتوفير الدعم والتوعية الصحية لسكان المنطقة، وذلك في نادي سار الثقافي والرياضي تحت رعاية محافظ الشمالية جعفر بن رجب.

وقد شارك مستشفى البحرين التخصصي برعاية الفعالية والمشاركة بفريق من قسم التثقيف الطبي ووفد تمريضي لإجراء الفحوص الأولية المجانية لزوار الفعالية، وتزويد كل شخص بتقرير مختصر عن طوله ووزنه وقياس ضغط الدم لديه ونسبة السكر في دمه. بالإضافة إلى تولى الفريق التثقيفي مهمة توعية الحضور للأمور الصحية التي يجب عليهم مراعاتها للمحافظة على الصحة بشكل عام، والأمور التي يجب اتباعها لكل فرد بشكل خاص وبحسب حالته الصحية.

واُختتمت الفعالية بتكريم مستشفى البحرين التخصصي وبعض الشركات المشاركة، إذ أناب مستشفى البحرين التخصصي مدير التطوير والتسويق ناصر الهاشمي، لتسلم شهادة تقديرية ودرع تذكاري من قبل فضيلة الوردي من مركز البديع الصحي. وتتماشى مشاركة مستشفى البحرين التخصصي في هذه الفعالية مع توجهات المستشفى لنشر الوعي الصحي في المجتمع ضمن برنامج الخدمة الاجتماعية التطوعي والذي تنتج عنه مشاركة المستشفى في العديد من الفعاليات ذات الهدف الصحي والإنساني.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً