العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

الاتحاد الإماراتي يفاوض الإيطالي ساكي

دخل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في مفاوضات جادة مع مدرب منتخب ايطاليا السابق اريغو ساكي لاستلام مهمة المدير الفني للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة «الاتحاد» الإماراتية أمس الأربعاء ان «ساكي وصل إلى دبي وشاهد مباراة الشباب والنصر أمس الأربعاء ضمن الجولة السادسة من الدوري الإماراتي، على ان يشاهد جانبا من تدريبات منتخب الإمارات اليوم، والذي يستعد لمباراة إيران الأربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الثانية الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا».

وذكرت الصحيفة أيضا ان ساكي «سيلتقي مسئولي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مرة ثانية لتقديم جوابه النهائي حول قبوله مهمة المدير الفني من عدمه».

ويملك ساكي خبرة طويلة في الملاعب من خلال تدريبه لمنتخب ايطاليا وفريقي ميلان وبارما الايطاليين واتلتيكو مدريد الاسباني، قبل ان يعين مديرا إداريا لريال مدريد الاسباني العام 2005 لكنه استقال من منصبه لظروف صحية.

ويبحث الاتحاد الإماراتي عن مدير فني عالمي لوضع الخطط المستقبلية للمنتخبات، ضمن برنامج الإصلاح الفني الذي تبناه بعد الإخفاقات الأخيرة التي صادفت المنتخب الأول.

على خط آخر، اختير الفرنسي أوليفيه دي لوجيو والإماراتي عبدالله مسفر مساعدين لمدرب منتخب الإمارات الفرنسي دومينيك باتنيه الذي كان استلم مهماته بديلا لمواطنه برونو ميتسو الذي يشرف حاليا على تدريب منتخب قطر.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً