العدد 1752 - السبت 23 يونيو 2007م الموافق 07 جمادى الآخرة 1428هـ

مجمع 432 بضاحية السيف... نهاركم مظلم يا بحرين!

انقطاع كهربائي لأكثر من 6 ساعات

وصف عدد من أهالي مجمع 432 بضاحية السيف نهار يوم أمس (السبت) بنهار البحرين المظلم، حين انقطع التيار الكهربائي عن منطقته لأكثر من 6 ساعات متواصلة إثر عطب في أحد الكابلات الرئيسية المغذية للمنطقة.

فقد انقطعت الكهرباء عن المنطقة منذ الساعة الثامنة والنصف صباح أمس واستمر حتى الساعة الرابعة عصرا، وذلك من دون توفير حل مؤقت للأهالي الذين اضطر بعضهم للخروج من منازلهم واللجوء للمجمعات التجارية أو البقاء عند ذويهم، وذلك في الوقت الذي حفظ الأهالي موسيقى الانتظار التي يضعها قسم تسلم الحالات الطارئة بوزارة الكهرباء والماء للمواطنين عند إقبالهم لتقديم بلاغ طارئ.

وقال عدد من الأهالي إن «المشكلة ليست الأولى من نوعها التي تحدث في المنطقة خلال العام الجاري، وإنما كانت تتكرر منذ السنوات الثلاث الماضية، فضلا عن أنها تزداد مع مرور كل عام إثر تسارع الحراك العمراني في المنقطة وزيادة الطلب على الكهرباء».

... ومجمع 479 بالشاخورة يشكو انقطاع الماء والكهرباء

شكا عدد من أهالي مجمع 479 من قرية الشاخورة انقطاع المياه والكهرباء عن منطقته في آنٍ واحد، إذ عانت المنطقة ضعف وانقطاع المياه لأكثر من ثلاثة أيام متتالية، إذ ينقطع الماء أكثر من 8 ساعات من كل يوم. كما تكررت مشكلة الانقطاعات الكهربائية بالمنطقة نفسها لليوم الثالث على التوالي إثر عطب في الكبلات الأرضية في المنطقة.

واستنكر الأهالي طول المدة التي استغرقتها وزارة الكهرباء والماء في إصلاح وصيانة العطب التي تكررت لساعات طويلة، فقد عاود التيار الكهربائي الانقطاع يوم أمس (السبت) لأكثر من 8 ساعات من دون توفير مولد متنقل أو إمداد المنطقة بخط كهربائي مؤقت، مطالبين الوزارة بالتسريع في حل مشكلتي الكهرباء والماء لأن سكان المنطقة سئموا من تحمل الخسائر والأَضرار التي تخلفها انقطاعات الكهرباء والماء.

العدد 1752 - السبت 23 يونيو 2007م الموافق 07 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً