العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ

«بيبسي» تعلن برنامجها لتأهيل نجوم الكرة

بمشاركة أكثر من 400 فريق

أعلنت شركة بيبسيكو العالمية عن إطلاق برنامج لاكتشاف وصقل المواهب الكروية لدى النشء ليؤهل جيلا جديدا من نجوم كرة القدم في البحرين باعتماد من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

و كشفت بيبسي النقاب عن برنامجها الجديد وهو «تحدي بيبسي لكرة القدم» على مستوى منطقة الخليج، والذي ستشمل مرحلته الأولى مشاركة 400 فريق من الشباب الصغار من البحرين، بحيث يتألف الفريق من خمسة لاعبين أساسيين ولاعب احتياط واحد تتراوح أعمارهم بين 10-14 سنة، وستقام في ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ تبدأ بتاريخ 18 يوليو وتستمر حتى 28 منه. أما النهائيات فتقام في 30 يوليو/ تموز الجاري.

وسيجمع هذا الحدث الفرق الفائزة من السعودية، والبحرين وعمان، لاختيار أفضل 22 لاعبا ممن يتحلون بالموهبة المميزة على مستوى الخليج، للانضمام الى المعسكر التدريبي التابع لنادي تشلسي الإنجليزي، ولمدة شهر، إذ سينخرط هؤلاء الشبان في تدريبات احترافية على أيدي خبراء كرة القدم بنادي تشلسي، وذلك في مرافق رياضية مختلفة في العاصمة البريطانية لندن سيتعلمون فيها الكثير من الخبرات بجانب ما سيكتسبونه من خبرات حياتية مختلفة. وبين كن نويل ان كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية على مستوى العالم، وشهدنا نجومها المتألقين وشهرتهم تجتاز الآفاق. وهنا في المملكة، تشكل كرة القدم رياضة عزيزة على قلوب البحرينيين، من خلال الإنجازات الرياضية الكثيرة التي تحققت على أيدي الأندية والمنتخبات البحرينية». وأضاف نويل «وكنتيجة مباشرة لارتباطها الوثيق بهذه الرياضة، تؤكد بيبسي اليوم التزامها بالمساهمة في إنتاج الجيل المقبل من نجوم كرة القدم الوطنيين، وبتدريبهم وصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم».

العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً