العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ

السهلة وأبوصيبع يفتتحان بطولة المملكة للناشئين لكرة القدم

تنطلق اليوم تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد بطولة المملكة للناشئين لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة، والتي ينظمها مركز السهلة بنجاح للعام السادس عشر على التوالي.

وسيفتتح فريقا السهلة (المنظم) وأبوصيبع في السابعة والنصف من مساء اليوم منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى، وتقام المباراة على ملعب مركز موظفي بتلكو بالهملة. ووجهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدعوة لكبار المسئولين في المؤسسة العامة، ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية، والاتحاد البحريني لكرة القدم وعدد من الشخصيات الرياضية، بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام. كما أنهت اللجنة جميع استعدادتها لانطلاقة البطولة، التي يتنافسها فيها 16 فريقا يمثلون المراكز الشبابية والأندية غير المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم. وستكون بداية البطولة قوية ومثيرة، عندما يلتقي المنظم فريق السهلة مع فريق أبوصيبع، إذ إن الأول يسعى إلى الفوز من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني وخصوصا أنه يسعى إلى تعويض خروجه من نصف نهائي البطولة الماضية. أما فريق أبوصيبع فقد قدم في العام الماضي مجموعة متميزة من الأشبال سيكون معظمهم حاضرا في هذه البطولة، وبالتأكيد سيظهر الفريق بمظهر مغاير عن البطولة الماضية وخصوصا أن الفريق بات أكثر خبرة من البطولة الماضية، ونتوقع أن يظهر بمظهر مغاير جدا في هذه البطولة.

ومن خلال المعطيات السابقة نتوقع بأن اللقاء سيكون حماسيا ومليئا بالإثارة، وأن يمتع اللقاء الجماهير المتوقع حضورها اليوم. وبمناسبة افتتاح البطولة قال رئيس اللجنة العليا المنظمة علي العربي إن البطولة ستكون متميزة هذا العام أيضا مثل البطولات الماضية، مؤكدا أن اللجنة هيأت جميع الظروف من أجل إنجاح البطولة وظهورها بالمظهر المتميز كالعادة.

وأضاف العربي أنه يتمنى أن يقترن التنظيم الجيد والمتميز بالمستوى الفني للبطولة، موضحا أن البطولة يشارك فيها 16 فريقا من أبرز المراكز والأندية، وأن الجماهير التي تحرص على حضور منافسات البطولة تأمل أن تشاهد مستوى فنيا جيدا يزيد من تميز البطولة.

وطالب العربي جميع الفرق بضرورة الالتزام بلوائح البطولة، والالتزام بالروح الرياضية وعدم التعرض للحكام، مؤكدا أن الهدف من البطولة هو أكبر من الفوز والخسارة.

كما قدم العربي شكره الجزيل إلى الشركات الراعية للبطولة وهي شركة فالفيري، شيفرون البحرين، وشركة نفط البحرين (بابكو) وشركة البتروكيماويات جيبك. أما رئيس مركز السهلة المنظم للبطولة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إبراهيم يوسف، فقدم شكره وتقديره للمؤسسة العامة للشباب والرياضة ممثله في رئيسها الشيخ فواز، ومدير إدارة الشباب هشام الجودر على دعمهم اللامحدود للبطولة.

العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً