العدد 1775 - الإثنين 16 يوليو 2007م الموافق 01 رجب 1428هـ

12 مركزا شبابيا يشارك في «مسابقة تنمية الثقافية البرلمانية»

افتتحت مساء الأحد الماضي فعاليات المسابقة الثقافية الثانية لشباب المراكز التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس النواب بمشاركة 12 مركزا تمثل المراكز الشبابية المنتشرة في أنحاء محافظات المملكة الخمس، في إطار الشراكة المجتمعية ورغبة في نشر وتنمية الثقافة البرلمانية لدى الشباب.

وألقى مدير إدارة شئون الشباب بالمؤسسة هشام الجودر في بداية حفل الافتتاح كلمة أكد فيها أن المؤسسة ومجلس النواب يسعيان دائما ومن خلال البرامج التي تقدم إلى الشباب إلى إكسابهم جزءا من الثقافة البرلمانية، مشيرا إلى أن المشروع يأتي تجسيدا لأهداف المؤسسة التي تسعى من خلالها إلى الاهتمام بالجوانب العقلية والفكرية والثقافية لدى الشباب البحريني.

وأضاف الجودر «أن الاهتمام الذي يلقاه الشباب من قبل المسئولين لن يتوج إلا بمساندة جميع الجهات الرسمية والأهلية».

وشدد مدير إدارة شئون الشباب على ضرورة أن يعطى الشباب الدور الفاعل والواضح في المشاركة الحقيقية في كل ما هو نافع له ولمجتمعه، ونحن على يقين بأن الشباب قادر على الانجاز وتحمل المسئوليات».

من جانبه، أشار مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجلس النواب غازي عبدالمحسن إلى أن المسابقة تعتبر النواة للمزيد من الشراكة بين مجلس النواب والمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

ثم ألقى الشاب علي حسن كلمة نيابة عن المشاركين في المسابقة قدم فيها الشكر إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومجلس النواب على الدعم الذي يقدمانه بالإضافة إلى جهود تنظيم المسابقة.

العدد 1775 - الإثنين 16 يوليو 2007م الموافق 01 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً