العدد 1779 - الجمعة 20 يوليو 2007م الموافق 05 رجب 1428هـ

أروى تتعرض للسرقة من قبل عصابة مقنعة!

أنهت الفنانة أروى تصوير أغنيتها المنفردة الجديدة التي تحمل عنوان «عينيك» قبل أيام مع المخرجة رندة علم. مديرة أعمالها والمنتجة المنفذة هيفاء الفقيه، قالت: إن القصة تدور حول فتاة تتسوّق في أحد المحلات التجارية برفقة صديقاتها، عندما يتعرض «السوبر ماركت» للسطو من قبل عصابة مقنعة، حيث تجد أروى نفسها مهددة شخصيا من قبل لص مقنع مدجج بالسلاح. ما يثير انتباهها فيه عيناه، الشيء الوحيد البارز من وجهه، وبعد أن تفر العصابة، يقوم رجال الشرطة باستجواب أروى، وعرض مجموعة من المشتبه بهم عليها، ويكون الشاب من بينهم، إلا أنها لا تنتبه إليه، وتدرك لاحقا بأنه هو.

وبعدها نرى عدة مواقف تجمعهما، وتحاول أروى خلالها إنكار معرفتها به، الا أنها تسلم قلبها له في النهاية.

وحول المصاعب التي واجهها فريق العمل خلال التصوير تقول هيفا: كاد التصوير أن يتحوّل إلى كارثة، حيث استعنا بالجيش لتزويدنا بأسلحة حقيقية، لاستخدامها خلال التصوير، وتحت إشراف بعض من أفراده. وخلال تصوير مشهد فرار اللصوص من السوبر ماركت، كانت دورية أمنية تقوم بجولة في المكان، وشاهدت أفراد العصابة يفرون من محلات» سبينيس» في الأشرفية مدججين بالسلاح ومقنعين، واعتقدت بأنهم عصابة حقيقية ، وطاردتهم ، ولولا وجود أحد رجال الدرك الذي يعلم بأننا نصوّر في هذا الموقع، والذي تمكّن من إيقاف السيارة في منتصف المشهد، وفي الوقت المناسب، كان أفراد الدورية سيفتحون النار على اللصوص الستة في السيارة، والذين لم يكونوا مدركين لما يحصل. وبشأن مواقع التصوير والمدة التي استغرقها تقول هيفاء: صور العمل خلال يومين، في أربعة مواقع.

اليوم الأول: صوّرنا في موقعين: السان جورج في سوليدير - وواجهنا بعض الصعوبات هناك رغم أننا كنا نمتلك التصاريح اللازمة، ومحلات سبينيس في الأشرفية. اليوم الثاني: كان في منطقة عاليه: ما بين أوتيل طانيوس و سوق عاليه.

طاقم عمل فيديو كليب عينيك، كلمات: رامي اليوسف، الحان: هيثم زياد، توزيع: طوني سابا، منتج منفذ: هيفاء الفقيه، إخراج: رنده علم، تصوير: فادي حداد، مكياج: مايا يمين كوافير: ايلي خوري من صالون جوزيف سعد.

العدد 1779 - الجمعة 20 يوليو 2007م الموافق 05 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً