العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ

المزايا تشيد المرحلة الأولى من «كيو بوينت» في الليوان

بقيمة 395 مليون درهم

اعلنت شركة المزايا القابضة، منحها عقد أعمال بناء مشروعها «كيو بوينت» الواقع في الليوان الى شركتي سيمبلكس انفراستكتشر ليمتد، وموديل انجنيرينغ كونتراكتنغ إذ بلغت قيمة العقدين 395 مليون درهم.

واختارت المزايا توزيع أعمال البناء بين الشركتين المذكورتين بالنظر الى ضخامة حجم المرحلة الاولى، والتي تشمل 1031 وحدة سكنية. وبلغت قيمة العقد مع شركة سيمبلكس انفراستكتشر ليمتد 320 مليون درهم، ستتولى بموجبها أعمال بناء 838 وحدة سكنية، في حين تصل قيمة عقد وموديل انجنيرينغ كونتراكتنغ في حدود 75 مليون درهم، تنجز بموجبها أعمال بناء 193 وحدة سكنية. و في هذا الاطار، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا خالد اسبيته: «يسير مشروع (كيو بوينت) بخطى ثابتة في مراحله كافة، فبعد النجاح الذي حققه المشروع في مرحلة البيع، إذ بيعت وحداته كافة في وقت قياسي، نعمل الآن على تنفيذ أعمال البناء في المشروع استنادا الى الجدول الزمني المخطط سابقا. ونحن على ثقة من أن أعمال البناء ستتم وفق المعايير التي وضعناها».

ويمتاز «كيو بوينت» في الليوان والذي تصل كلفته إلى 2 مليار درهم، بموقعه القريب من شارع الامارات مباشرة، على تقاطع شارع الإمارات مع شارع العين بدولة الامارات العربية المتحدة. وسيضم بنايات متعددة الاستخدامات، منها ماهو سكني ومنها ماهو تجاري.وتتألف هذه المباني من 5 إلى 15 طابقا بتصاميم معمارية مبتكرة، تمتزج فيها الوحدات السكنية والتجارية وتتخللها الحدائق والمساحات الخضراء وشلالات المياه، لتخدم القطاعات المختلفة وتلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، فتوفر لهم بيئة سكنية متكاملة بأسعار منافسة وأساليب تمويل مناسبة.

العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً