العدد 1789 - الإثنين 30 يوليو 2007م الموافق 15 رجب 1428هـ

الصالح يشيد بجهود السفيرين الأميركي واليمني

أشاد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بالجهود التي بذلها السفير الأميركي في المملكة وليام مونرو طيلة فترة عمله، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات البحرينية الأميركية في الكثير من المجالات.

وأشار الصالح خلال استقباله في مكتبه أمس مونرو بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة إلى أن مملكة البحرين تحرص على تعزيز العلاقات وتوطيدها مع الدول الصديقة التي تخطو خطوات إيجابية على طريق التعاون معها بشكل خاص.

وتم في اللقاء بحث العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى استعراض مجمل القضايا الراهنة على الساحتين العربية والعالمية.

من جانبه عبّر السفير الأميركي عن تقديره وامتنانه لما لمسه من تعاون إيجابي مع مجلس الشورى طوال فترة عمله.

في السياق ذاته، أشاد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بجهود سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة لدى المملكة علي عبدالله البجيري، مثنيا على ما بذله في سبيل دعم وتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأشاد الصالح خلال استقباله في مكتبه صباح أمس للسفير اليمني بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة بمسار العلاقات البحرينية اليمنية، وما وصلت إليه من تعاون مشترك وتقدم على جميع الأصعدة، متمنيا للسفير كل التوفيق والنجاح فيما سيعهد إليه من مهمات في المستقبل ولعلاقات البلدين الشقيقين استمرار التقدم والرقي.

وكلّف رئيس مجلس الشورى السفير اليمني نقل تحياته إلى رئيس مجلس الشورى اليمني عبدالعزيز عبدالغني.

العدد 1789 - الإثنين 30 يوليو 2007م الموافق 15 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً