العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

اليوم فئات البسيتين تشد الرحال إلى الكويت

كعادته السنوية مع فئاته العمرية

كعادته السنوية تنتظم فئات كرة القدم بنادي البسيتين؛ الشباب والناشئون والأشبال في معسكرهم الخارجي في دولة الكويت. وستغادر البعثة الزرقاء برئاسة عضو مجلس إدارة النادي يعقوب يوسف، وستضم الأجهزة الفنية والإدارية للفرق، فريق الأشبال بقيادة وليد عبدالرحمن وعلي بشير وجمال غريب، وفريق الناشئين بقيادة علي سلمان ومحمد سالمين، وفريق الشباب بقيادة المدرب أحمد سوار وجمال حمد بالإضافة إلى 25 لاعبا لكل فريق.

وسيكون فريق الشباب في ضيافة نادي القادسية وسيخوض لقاءين الأول مع القادسية والثاني مع اليرموك، فيما سيكون فريق الناشئين بضيافة نادي الجهراء وسيلعب لقاءين أيضا مع الجهراء واليرموك، أما فئة الأشبال فسيكون في ضيافة نادي اليرموك وسيلعب لقاءين مع اليرموك والقادسية.

وبشأن الدوافع والأهداف من وراء هذا المعسكر الذي يقام بدعم ورعاية مجلس إدارة النادي، أكد أمين السر العام نبيل عبدالرحمن أن فكرة المعسكر وأهدافه تتبلور من خلال لم شمل الفرق واللاعبين بالنادي وبث روح العائلة والأسرة الواحدة في قلوب اللاعبين، مشيرا إلى أن هذه الفكرة تعتبر متطورة ورائدة وخصوصا أن نادي البسيتين كان في المواسم الماضية يدعم معسكر فريق الأشبال إلا أنه في هذا الموسم رأى أنه من المفيد جعل المعسكر لجميع الفرق.

وأوضح عبدالرحمن أن المعسكر خطوة ونقطة إيجابية في سبيل إعداد الفرق العمرية بالنادي، وهي خطوة نتائجها ستظهر في المستقبل من خلال بناء جيل جديد وشاب قادر على خدمة النادي في السنوات المقبلة.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً