العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

الأولمبي السعودي يلتقي نظيره اللبناني اليوم

يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره اللبناني اليوم (الخميس) في لقاء ودي على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008.

وتلعب السعودية في المجموعة الثالثة مع اليابان وقطر وفيتنام، وستواجه في أول مشوارها قطر في الدوحة في 22 أغسطس/ آب الحالي، فيما يلعب لبنان ضمن المجموعة الأولى مع العراق وكوريا الشمالية وأستراليا.

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي في معسكر إعدادي بالدمام استعدادا لمباراة قطر، وقرر الجهاز الفني الاستغناء عن اللاعبين محمد السهلاوي ومحمد الكلثم والحارس هاني الناهض كما قرر استدعاء اللاعب أحمد المبارك للالتحاق بالمعسكر.

واللاعبون الذين اختارهم المدرب المحلي بندر الجعيثن هم: وليد عبدالله وخالد شراحيلي وكميل الوباري ومحمد عيد وجفين البيشي وعبدالله شهيل وسند شراحيلي وماجد العمري وعبدالعزيز الدوسري وإبراهيم شراحيلي وصالح الغوينم وعبداللطيف الغنام واحمد الفريدي واحمد المبارك وعبدالملك الخيبري ويوسف السالم ونايف هزازي وعبدالاله هوساوي وعبدالله الأسطاء وفيصل السلطان ومعتز الموسى وحسن معاذ وسلطان البيشي وعلاء ريشاني، فيما سيواصل محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي أثناء المعسكر.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً