العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

الغموض يحيط بإصابة نجم شتوتغارت غوميز

يبدو أن الطاقمين الفني والطبي لفريق شتوتغارت بطل الدوري الألماني لكرة القدم في حيرة من أمرهما لان الغموض يحيط بإصابة نجم الفريق الدولي ماريو غوميز الذي سيغيب عن تمارين الفريق لأسبوع إضافي بسبب الأوجاع التي يعاني منها في ساقه.

ولم يتمكن غوميز من المشاركة في تمارين الفريق منذ 4 أسابيع بسبب إصابة في عضلات فخذه، ما دفع مدربه ارمين فيه والطاقم الطبي في شتوتغارت إلى التساؤل عن مدى جدية الإصابة التي يعاني منها أفضل لاعب محلي لعام 2007، بعد إن كانا اعتبرا في بادئ الأمر إنها طفيفة. وقال فيه في تصريح لمجلة «كيكر» المحلية أمس (الأربعاء): «لا افهم كيف تستمر إصابة في العضلات طيلة هذه الفترة»، فيما قال طبيب الفريق رايموند بست: «إن تصلب العضلات قد تكون إصابة معقدة جدا وقد استمرت لفترة أكثر مما كنا نتوقع». وكان غوميز الذي ساهم بشكل أساسي في فوز شتوتغارت باللقب بعدما كان أفضل مسجلي الفريق برصيد 14 هدفا، غاب في مارس/ آذار الماضي عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابة في الركبة، قبل أن يعود للتألق ويسجل هدفين دوليين في مرمى سان مارينو (6/ صفر) ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2008 ليرفع رصيده مع المنتخب الألماني إلى 3 أهداف في 3 مباريات دولية.

وستسمح إصابة غوميز الذي مدد عقده مع شتوتغارت إلى 2012، للمهاجمين الجديدين الروماني سيبريان مارسيا والبرازيلي ايفرتون بفرض نفسهما ضمن تشكيلة فيه اعتبارا من نهاية الأسبوع الحالي عندما يلتقي شتوتغارت مع هرتا برلين في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً