العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

لا اتفاق بين تشلسي وإشبيلية بخصوص الفيش

أنباء عن إيقاف ابراموفيتش للصفقة

أكد نادي تشلسي الانجليزي في بيان رسمي له انه لم يتوصل إلى اتفاق مع نظيره اشبيلية بطل كاس إسبانيا ومسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي، بخصوص انتقال مدافع الأخير البرازيلي دانيال الفيش إلى صفوفه بعكس ما أوردته وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية أمس الأول (الثلثاء).

وكانت الصحف الاسبانية قد أكدت أمس الأول إن الفيش سينضم إلى النادي اللندني في صفقة قيمتها 30 مليون يورو، وسط إصرار اللاعب على ترك فريقه وخوض تجربة جديدة مع تشلسي.

وعلى رغم نفي تشلسي أمس (الأربعاء) لما ورد أمس الأول فإنه أكد من جهة أخرى اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 24 عاما ليشغل الجهة اليمنى التي يحتاج مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو إلى تدعيمها في سعيه لاستعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز من مانشستر يونايتد، إلا انه يبدو أن القيمين على الفريق ليسوا على أهبة الاستعداد لدفع المبلغ الذي يطلبه النادي الأندلسي. وكانت المصادر قد كشفت عن مفاوضات بين الناديين عن أنّ اجتماعا عقد أمس الأوّل (الثلثاء) بين المدير الرياضي لنادي أشبيلية رامون مونشي والمدير العام للنادي خوسيه ماريا كروز مع مبعوثي تشلسي بأحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد. كما اختار الناديان مدريد للاجتماع أيضا مع إدارة نادي ريال مدريد الأسباني لبحث انتقال جناح تشلسي إلى النادي الإسباني الهولندي أرين روبين، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه مسئولو أشبيلية لإقناع إدارة ريال مدريد بالتنازل عن خدمات الظهير البرازيلي سيسينهو ليحل محل ألفيس الذي سينتقل للنادي الإنجليزي.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً