العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

شكوك بشأن إصابة فان دير فارت

ذكرت صحيفة «دي تلغراف» اليومية الهولندية أمس (الأربعاء) أن نجم فريق هامبورغ الألماني لكرة القدم اللاعب الهولندي رافاييل فان دير فارت أصيب في ظهره بينما كان يحمل طفله، وذلك وسط جدل واسع عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى فريق فالنسيا الاسباني ما حدا بالصحيفة للتشكيك في حقيقة هذه الإصابة.

وقالت الصحيفة إن فان دير فارت لن يتمكن من المشاركة مع فريقه الألماني في مباراته أمام هونفيد بودابست المجري اليوم (الخميس) في التصفيات المؤهلة لكأس الاتحاد الأوروبي، نتيجة للحادث العرضي الذي تعرض له بينما كان يحمل ابنه داميان.

ولكن الصحيفة تساءلت في الوقت نفسه عما إذا كان هذا الحادث وقع فعلا أم لا. ويشار إلى أن مشاركة اللاعب الهولندي اليوم مع فريقه الألماني لن تجعل بوسعه اللعب مع فالنسيا في دوري الأبطال الأوروبي، حال انتقاله إلى النادي الاسباني وذلك حتى حلول فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن «السؤال بات يتمحور حول ما إذا كان فان دير فارت يدعي الإصابة. من المعروف أنه يرغب في الانتقال إلى فالنسيا وأنه يعتبر أنه من السخف أن يرفض هامبورغ التحدث عن العرض البالغ 14 مليون يورو»المقدم من النادي الاسباني لشرائه.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً